تطبيقات

تطبيق MyFitnessPal لحساب السعرات الحرارية – تحكم في وزنك بفعالية

إذا كنت أحد أولئك الذين يخافون من زيادة السعرات الحرارية ، فإن تطبيق MyFitnessPal لحساب السعرات هو خيارك الأمثل لتجنب أي زيادة غير متوقعة في السعرات التي تتناولها يومياً. يصر الكثير ممن هم يبحثون عن اللياقة البدنية على طرق فعالة لحساب سعراتهم الحرارية, حيث يعتقدون أنه للتخلص من الوزن الزائد المهم أولاً هو التخلص من السعرات الزائدة.

في ذات الوقت هناك مجموعة أخرى ممن يعتقدون أن هذه الطريقة لفقدان الوزن أصبحت تقليدية جداً و قديمة. وإن حساب السعرات الحرارية يجعل منك أثقل مما كنت تبدوا عليه. وكلا الطرفين يرى أن رأيه جاء مصحوبا باثباتات علمية ، مما يجعل الأمر مربكاً الآن.

جاء هذا المقال داعماً للرأي الأول من حيث أن حساب السعرات التي يتناولها الفرد قد تكون سبباً في فقدانه لبعض الوزن. وهذا ما نؤمن به أيضاً, لذلك كان لابد من الحديث عن أفضل تطبيق يدعم حساب السعرات الحرارية. ويجعلك تطبيق MyFitnessPal قادراً على التحكم في وزنك بفعالية.

رابط التحميل المباشر لأنظمة تشغيل أندرويد

مميزات تطبيق MyFitnessPal لحساب السعرات الحرارية

تلقي هذه المقالة نظرة فاحصة على الأدلة التي تجعل من MyFitnessPal التطبيق الأمثل لحساب السعرات الحرارية و التحكم في الوزن بفعالية.

MyFitnessPal app هو أحد التطبيقات الشهيرة التي تتبع الأنظمة الغذائية و التمارين الرياضية , وتساعد الأشخاص على تكوين لياقة بدنية. وذلك من خلال تحميلها على الهواتف الذكية. يستخدم التطبيق طريقة التحفيز لتشجيع مستخدميه على الالتزام بالنظام الغذائي, وتجنب السعرات الزائدة. يمكن لتطبيق MyFitnessPal الوصول إلى أكثر من 14 مليون عنصر غذائي, و استخدام المقاييس لمتابعة التمارين و حساب السعرات في الطعام.

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو Capture8-1024x491.jpg
MyFitnessPal app

تم ‘إشاء و تطوير MyFitnessPal من قبل كل من المصمم مايك لي وألبرت لي, وذلك في العام 2005. وكان الهدف من إنشاء التطبيقق هو حصول كل مستخدم على مدرب لياقة واختصاصي تغذية في البيت ودون تكلفة باهظة.

يمكن للمستخدمين ربط حساب MyFitnessPal الخاص بهم بتطبيقات اللياقة البدنية الأخرى مثل FitBit و Samsung Health و Apple Watch.

أقرأ أيضاً : أفضل 5 تطبيقات لحساب السعرات الحرارية في الطعام

MyFitnessPal أفضل تطبيق لحساب السعرات الحرارية

لا يعتبر MyFitnessPal مجرد تطبيق عادي لتتبع السعرات الحرارية في الوجبات, ولكن من خلاله يمكنك بسهولة التعرف على عاداتك الحميدة منها والسيئة. ليس هذا فقط, ولكن يمكنك أيضاً اتخاذ قرارات ذكية بشأن تلك العادات, والحصول على الدافع للبقاء بصحة جيدة.

من خلال MyFitnessPal يمكنك التواصل مع مجتمع يضم أكثر من مئتي (200) مليون مشترك, بذلك ستحصل على الهدف و الالهام لتحسين لياقتك البدنية. و تغيير عاداتك الغذائية , كما يمكنك إنقاص وزنك و الحصول على نصائح لا حصر لها بشأن الصحة البدنية و التغذوية.

Free Crop anonymous plump female using measuring tape for measuring belly near brick wall Stock Photo
أفضل تطبيق لحساب السعرات الحرارية

يعتبر MyFitnessPal أفضل تطبيق لحساب السعرات الحرارية و الحمية الغذائية, كما يعد التطبيق الأفضل للياقة البدنية. ليس هذا فقط ولكن في New york يتميز بكونه التطبيق الأمثل لفقدان الوزن.

التطبيق متاح أيضاً لأجهزة: iPhone , Ipad و iPod touch .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى