تطبيقات

تطبيق Optio لعرض التخفيضات والخصومات للمنتجات في السعودية للأندرويد والأيفون

إذا كنت ترغب في الوصول إلى العروض الخاصة بالمنتجات داخل المملكة العربية السعودية دون بذل الجهد والوقت، يمكنك الاعتماد على تطبيق Optio للحصول على العروض المذهلة داخل المملكة، حيث يهدف التطبيق إلى ربط المستهلك بأصحاب المحلات دون وسيط.

يعتبر Optio تطبيق تسوق غير تقليدي يوفر لك طريقة ممتعة وسهلة للحصول على العروض المذهلة بأسعار مميزة، فلن تحتاج إلى انتظار موسم التخفيضات بل يوفر لك التطبيق من خلال فريق عمله الحصول على أفضل العروض الحصرية لمختلف المنتجات مثل المنتجات الإلكترونيات، الهواتف الذكية، المفروشات، الملابس، الإكسسوار، المطاعم، الفنادق، السيارات، والرحلات.

ويمكنك تطبيق Optio من تصفح أقوى العروض من أشهر المحلات والماركات داخل مدن المملكة العربية السعودية، كما يوفر لك التطبيق مجموعة من النقاط المجانية التي تمكنك من تحدي الآخرين للوصول إلى المركز الأول قبل انتهاء مدة العرض، وتشمل العروض والخصومات داخل التطبيق مدينة الرياض، جدة، والدمام على أن تشمل بقية أنحاء المملكة العربية السعودية والخليج العربي قريباً.

مميزات تطبيق Optio

  • إمكانية الحصول على العروض المذهلة في المملكة بأسعار حصرية.
  • الحصول على أفضل العروض الحصرية على مختلف المنتجات الإلكترونية، الهواتف الذكية، المفروشات، الملابس، الرحلات، السيارات، والمطاعم.
  • الحصول على أقوى العروض من أشهر المحلات والماركات داخل مدن المملكة العربية السعودية.
صور تطبيق Optio

 

تطبيق Optio متوفر بشكل مجاني في متجر قوقل بلاي للأندرويد ويمكنك تحميله من هنا

تطبيق Optio متوفر بشكل مجاني في متجر التطبيقات للأيفون والأيباد ويمكنك تحميله من هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى