تطبيقات

تطبيق Plotos للحصول على قوائم الطعام الصحي للأندرويد والأيفون

انتشر خلال السنوات الأخيرة السمنة والوزن المفرط وخاصة نتيجة الانشغالات الكثيرة واللجوء إلى الوجبات السريعة تم إطلاق تطبيق Plotos الذي يهدف إلى تقديم مجموعة كبيرة من الأنظمة الغذائية لكي تتماشى مع النمط السريع لحياتنا اليومية.

وقد صرح القائمون على هذا التطبيق أنه بعد أن وجد الباحثون أن 60% من الرجال والنساء المقيمين في دولة الإمارات وخاصة مدينة دبي قد ارتفعت معدلات وزنهم ووصلت لحد البدانة وهو ما قام بإحصائه معهد القياسات الصحية والتقييم.

فيقدم هذا التطبيق الصحي مجموعة من قوائم الطعام الصحي من خلال تثبيته على الهاتف الذكي، ويقدم معلومات وافية عن كل وجبة من حيث قيمتها الغذائية والسعرات الحرارية الموجودة بهذه الوجبة بحيث نصل لتحسين العادات الغذائية لدى المستخدمين وبالتالي تحسين الصحة العامة لهم.

ويمكن للمستخدم اختيار من بين هذه الوجبات الموجودة في القائمة المتوفرة داخل التطبيق وتصله في أسرع وقت ممكن، ولكن خدمة التوصيل هذه متوفرة فقط في مدينة دبي.

ويهتم كثيرون من المهتمين بالصحة والأنظمة الغذائية بالحصول على معلومات حقيقية عن الطعام الصحي مما يُساعدهم في الحفاظ على صحتهم بصورة عامة وعلى أوزانهم بصورة خاصة.

صور تطبيق Plotos
تطبيق Plotos متوفر بشكل مجاني في متجر قوقل بلاي للأندرويد ويمكنك تحميله من هنا

تطبيق Plotos متوفر بشكل مجاني في متجر التطبيقات للأيفون والأيباد ويمكنك تحميله من هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى