تطبيقات

تطبيق Pocket Files Pro لإدارة الملفات على الأيفون

يعد تطبيق Pocket Files Pro من أروع التطبيقات التي يحتاجها الكثير على هاتفهم فهو بمثابة أداة مثالية توفر لك كافة الاحتياجات الخاصة بالملفات حيث نال التطبيق شعبية هائلة بسبب إمكانية تتبع أداء ملفاتك بكل سهولة والتحكم بها من خلال إخفاء أو قفل كلاً من الصور والفيديوهات أو حتى المستندات في أي ساعة من اليوم من خلال تحديد الجدول التي تريد فيه قفل ملفاتك، كما أن التطبيق متاح مجاناً لفترة قصيرة وعند إنتهاء العرض ستتمكن من الحصول عليه مقابل 2.99 دولار.

يمكنك تطبيق Pocket Files Pro من الحفاظ على ملفاتك بكل خصوصية وأمان حيث يلتقط الصور ومقاطع الفيديو من خلال أي جهاز كما يمكنك من إنشاء ألبومات جديدة ومتشعبة للحفاظ على أفضل تنظيم وأمان من خلال تعيين رمز قفل للتطبيقات بالإضافة لالتقاط صورة أمامية للشخص الذي يحاول اقتحام هاتفك.

يتميز التطبيق بتصميم وجهة أنيقة وبسيطة تمكنك بكل سهولة من إدارة ملفاتك من خلال إنشاء مجلدات جديدة وفرعية واستيراد الصور والفيديوهات من الأجهزة الأخرى وحمايتها من خلال تعيين قفل وحماية لكافة الملفات والتطبيقات سواء كانت بصمة اليد أو كلمة المرور أو رموز محددة.

بالإضافة إلى أن التطبيق يوفر لك تقرير كامل بمحاولات فتح الهاتف من خلال التقاط صور أمامية في حالة إدخال كلمة المرور خاطئة، يمكنك أيضاً الوصول وإرسال ملفاتك بكل سهولة من خلال خاصية المشاركة عبر الرسائل.

يمكنك التطبيق من التقاط صور أو تسجيل مقاطع فيديو مباشرة من خلال التطبيق لسهولة حفظها، كما تستطيع مشاهدة الصور عبر استعراضها من خلال التطبيق ومتابعة الصور المتحركة بالإضافة لاستعراض وثائق ملفات العمل.

صور تطبيق Pocket Files Pro
تطبيق Pocket Files Pro متوفر بشكل مجاني في متجر التطبيقات للأيفون والأيباد ويمكنك تحميله من هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى