تطبيقات

تطبيق Polygram لتحويل رد فعل وجهك إلى رمز تعبيري للأيفون

أصبح العصر الحالي الذي نعايشه هو عصر الرموز والتعبيرات؛ فالجميع الآن يعبرون عن شعورهم تجاه أمر معين في شبكات التواصل الاجتماعي بالنسبة لما قمت بنشره من صور أو حتى منشورات وتعليقات، فلم يعد الرد بالعبارات والكلمات هو الأمر الوحيد الذي يمكنه الإفصاح عن شعور الفرد تجاه ما كتبته ولكن الآن احتلت الرموز التعبيرية والوجوه مكان الكلمات، لذا إذا كنت من محبي هذه التعبيرات فبالتأكيد أنت بحاجة لتطبيق Polygram كونه يتيح لك الفرصة الأفضل للتعبير والرد على التعليقات من خلال ابتكار طريقة جديدة للتعبير بالرموز التعبيرية.

فالتطبيق من أهم التطبيقات التي تعتمد على تقنية الذكاء الاصطناعي، فهو يعتمد على الكاميرا الأمامية للهاتف للتعرف على الوجه ومن ثم التعرف على رد فعل المستخدم حول أي منشور ليقوم بتحويل رد فعل المستخدم إلى رمز تعبيري.

مميزات التطبيق

  • يتيح الفرصة للمستخدم عندما ينشر صورة أو فيديو على التطبيق أن يعرف شعور جمهوره ومتابعيه تجاهها.
  • يساهم في التعبير عن الآراء من خلال الرموز التعبيرية الحية التي تحاكي تعبيرات الوجه كما يسمح للمستخدم في الرد من خلال تعبيرات وجوههم.
  • من خلال الرموز الحقيقية يتيح لك بسهولة معرفة وجهات نظر متابعيك الحقيقية وميولهم وأي الأشياء التي تنشرها تنال رضاهم أو سخطهم.
  • يحتوي التطبيق على العديد من الفلترات الحية التي تسمح لوجهك بترك بصمته الحقيقية على التعبيرات وهذا الأمر صمم بطريقة رائعة ومميزة من قبل مجموعة من أمهر جراحي التجميل في العالم.
  • يسمح لك بإرسال الكثير من الصور والرسائل التي تختفي بمجرد رؤيتها بحيث لا يتمكن المستقبل من أخذ صورة كاملة للشاشة.
صور تطبيق Polygram 
تطبيق Polygram متوفر بشكل مجاني في متجر التطبيقات للأيفون والأيباد ويمكنك تحميله من هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى