تطبيقات

تطبيق Samsung Marshmallow من سامسونج للرقابة الأبوية على هواتف الأندرويد

يعتبر تطبيق Samsung Marshmallow  هو مساعد للأطفال للحصول على تجربة استخدام أفضل لهواتف السامسونج وكذلك توفير الإمكانية للآباء لفرض الرقابة على ما يقوم به الأطفال على هواتفهم، يسمح هذا التطبيق بإمكانية تعلم استخدام الهاتف وذلك عبر خطة زمنية يضعها الآباء أو الأطفال، بالإضافة إلى أن التطبيق يسمح بإنشاء خطة لوقت محدد لاستخدام الهاتف.

كما أن التطبيق يقوم بمنح نقاط تحفيزية للطفل وذلك عندما يقوم الطفل باستخدام الهاتف بشكل صحيح حسب الخطة التي تم وضعها من الآباء، وكذلك يقوم بالعكس أي يقوم بسحب النقاط من الطفل في حال عدم استخدامه للهاتف وفقا للخطة التي تم وضعها.

كما يتميز هذا التطبيق أيضا بأنه يتيح للآباء فرصة اختيار التطبيقات التي يريدون أن يتعرض إليها أبنائهم أو التي لا يردون أن يتعرضوا إليها حتى ولو كان تم تحميلها على الجهاز، كما أن هذا التطبيق يتيح 8 تطبيقات فقط يمكن للطفل أن يستخدمها ويمكن أيضا أن يتم تقليل هذا العدد، هذا بالإضافة إلى أنه يوفر تقري عن كل ما تم استخدامه من قبل الأطفال للآباء بشكل يومي أو أسبوعي، وكانت سامسونج قد أطلقت تطبيق Safety Screen Samsung للحفاظ على صحة العينين وراحتهما.

مميزات التطبيق :

  • يتيح للآباء فرصة اختيار التطبيقات التي يريدون أن يتعرض إليها أبنائهم أو التي لا يردون أن يتعرضوا إليها حتى ولو كان تم تحميلها على الجهاز.
  • يتيح 8 تطبيقات فقط يمكن للطفل أن يستخدمها ويمكن أيضا أن يتم تقليل هذا العدد.
  • يوفر تقرير عن كل ما تم استخدامه من قبل الأطفال للآباء بشكل يومي أو أسبوعي.
  • إمكانية إعداد موعد لغلق هذا التطبيق وموعد نوم الأطفال.
  • يمكن أن يحدد الطفل المدة التي يجب أن يستغرقها في استخدام هذا التطبيق.
  • في حالة حصول الطفل على عدد كبير من النقاط يمكن ان يطلب من والديه أن يقوموا بشراء هدية له من المتجر الخاص بالتطبيق.
  • التطبيق متوفر لهواتف سامسونج التالية: الجالكسي اس 8، الجالكسي اس 8 بلس، الجالكسي اس 7، الجالكسي اس 7 بلس، الجالكسي اس 6، الجالكسي اس 6 ايدج، الجالكسي اس 5، الجالكسي اس 5 ايدج، نوت 5، نوت 4، ساموسونج A5، A7، A8، A9، J3، J5، J7.

صور تطبيق Samsung Marshmallow
تطبيق Samsung Marshmallow متوفر بشكل مجاني في متجر قوقل بلاي لهواتف السامسونج ويمكنك تحميله من هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى