ألعاب الفيديو

روابط تحميل لعبة بوكيمون قو – Pokemon GO للأندرويد والأيفون

pokemon goلعبة Pokemon GO – بوكيمون جو والتي حصلت على شهرة واسعة جداً خلال الأيام الماضية من تطوير شركة نينتندو وتعتمد على تحويل العالم الواقعي للمستخدم إلى عالم افتراضي يقوم المستخدم بالتجول في الشوارع والعالم الحقيقي من حوله وتجميع كائنات البوكيمون .

حيث يقوم المستخدم بفتح كاميرا هاتفه الذكي وتستخدم اللعبة نظام تحديد المواقع على الهاتفGPS ومن ثم يقوم نظام الخوارزميات داخل اللعبة بتوزيع البوكيمونز من حولك في كل الأماكن وتكون مهمة المستخدم البحث عن البوكيمونز واصطيادها.

اللعبة للأسف غير متوفرة في متجر التطبيقات السعودي ومتاجر التطبيقات للدول العربية جميعها وهي متوفرة في ثلاث دول فقط هي أمريكا نيوزلندا و أستراليا وبدأت اليوم تتوفر في ألمانيا .

ولكن لا تقللق يمكنك تحميل اللعبة عبر الطرق التالية :

  • مستخدمي الأيفون : يجب عليك عمل حساب أمريكي وتحميل اللعبة من خلال متجر التطبيقات .
  • مستخدمي الأندرويد : كل ماعليك هو تثبيت اللعبة من خلال ملف APK ونضع لك هنا ملف APK موثوق لتحميل اللعبة منه وسيكون محدث بإستمرار .

للمزيد حول طريقة عمل اللعبة يمكنك زيارة هذا المقال ، وكذلك يمكنك الحصول على معلومات عن مدى تأثيرها خلال الأيام الماضية من خلال هذا التقرير .

يمكنك مشاهدة شرح كامل للعبة وطريقة اللعب وطريقة تطوير مستواك وشرح عناصر اللعبة من خلال هذا الموضوع .

ABDULLAH ALGHAFIS

مؤسس ومدير موقع نيوتك ، مدون تقني ، إعلامي ، أدير مجموعة مواقع ، مصور فوتوغرافي ومهتم بالتقنية وأخبارها وخاصة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية ، أسعى لخلق بيئة تقنية عربية واعية ..

مقالات ذات صلة

‫24 تعليقات

  1. شكراً على رابط التحميل انا حصلت اللعبة و عرفت كيف ابدأ لعب فيها للاخترافية اللعبة رائعة

      1. عندي جلكسي جراند1 وكنت ابي احمل اللعبه يقولي لا يتوافق جهازك مع هدا الاصدار واخوي محمل اللعبه

  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. و. ج بحـث قائمة الاعضاء البيانات الشخصية س. و. ج بحـث قائمة الاعضاء البيانات الشخصية س. و. ج بحـث قائمة الاعضاء البيانات

    1. حتى انا و الله جوالي ايفون 6s و لا مب راضية حتى اهوا الجوال قالي بالانجليزي ان بس اللعبة ذي حق الحسابات الامريكية و حسابك سعودي و اذا بغيت اغير يتم اشوي يحمل على الاساس ان بيصير امريكي و يرجع سعودي الحساب

زر الذهاب إلى الأعلى