تطبيقات

تطبيق ToonCamera لتحويل صورتك إلى صورة كارتون للأيفون

يومًا عن يوم, تتطور تطبيقات التقاط الصور والتعديل عليها بتطور تقنيات الكاميرا والذكاء الاصطناعي إلى جانب الواقع المعزز, وتطبيق ToonCamera يعتبر من أفضل الأدلة على ذلك, والذي يمكنك من تحويل صورتك الشخصية إلى صورة كارتون مميزة.

فالآن تتواجد الكثير من التطبيقات التي تمكنك من التقاط الصور بجودة عالية وبشكل مميز للغاية، ولكن أيضاً تساعدك في التعديل عليها من خلال إضافة أجزاء أو حذف أجزاء من الصورة، وإضافة الفلاتر والمرشحات لها، بحيث تحصل في النهاية على صورة عالية الجودة والدقة، وبالنسبة لتطبيق ToonCamera فإنه يحتوي على ميزة زائدة عن تطبيقات الصور الأخرى وهي إمكانية تحويل الصور العادية إلى كارتون.

مميزات التطبيق

  • يساعدك التطبيق في تحويل صورتك الشخصية إلى صورة كارتون رائعة ومميزة للغاية، وهو من التطبيقات التي تجعلك قادراً على تحويل عالمك الحقيقي كله إلى عالم كارتون خيالي.
  • يتيح للمستخدم إمكانية الاختيار ما بين مجموعة كبيرة من الرسوم المتحركة وتحويل الصورة إلى كارتون بأكثر من أداة وستايل منها القلم الرصاص، الحبر، والاستييل.
  • من خلال التطبيق تستطيع التقاط الصور وتسجيل الفيديوهات، كما يساعدك في تحويل الصور ومقاطع الفيديو الموجودة في مكتبة الهاتف لديك إلى صور كارتون دون الحاجة إلى التقاط الصورة من البداية.
  • يمكن المستخدم من تخصيص الآثار الخاصة به مع أنماط الفن والكتابة عليها بخطوط فريدة من نوعها.
  • يمكن من خلاله حفظ جميع الصور التي قام المستخدم بتحويلها على الهاتف أو مشاركتها مع الأصدقاء سواء من خلال مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة أو عبر البريد الإلكتروني.
صور تطبيق ToonCamera
تطبيق ToonCamera متوفر مقابل 1.99 دولار في متجر التطبيقات للأيفون والأيباد ويمكنك تحميله من هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى