بيانات صحفية

تعرف على جوائز رمضان على متجر HUAWEI AppGallery

تقدم هواوي للمستهلكين في المملكة العربية السعودية فرصة الفوز بجوائز رائعة خلال شهر رمضان، وكل ما عليهم فعله هو تنزيل أحد التطبيقات للمشاركة.

يتوفر  متجرAppGallery على أجهزة هواوي وHONOR ويتيح للمستخدمين فرصة تجربة مجموعة واسعة من التطبيقات المبتكرة والممتعة التي تشمل التطبيقات العالمية والمحلية الشهيرة. ويعد جزءاً من النظام الشامل والمتنامي للمزايا والخدمات المتوفرة ضمن منصة خدمات موبايل هواوي.

تمنح هواوي لمستخدميها مجموعة واسعة من الجوائز تضم الخصومات والقسائم لأشهر التطبيقات في المملكة العربية السعودية ونقاط هواوي كجزء من حملتها الرمضانية “الكل فائز مع HUAWEI AppGallery”، وقد تم اختيار الجوائز لتعزيز كفاءة وإنتاجية وترفيه مستخدمي هواوي وHONOR خلال شهر رمضان وما بعده.

سيحصل المستهلكون في المملكة العربية السعودية على فرصة الفوز بأحد من هذه الهداياـ: هاتف HUAWEI P40 Pro الذكي، قسيمة بقيمة 50 ريال سعودي للطلبات من تطبيق Jarir Bookstore، 50 ريال سعودي خصم على طلبات Hungerstation، 50 ريال سعودي خصم على طلباتNoon،  شهر مجاني واحد على Shahid VIP، نقاط هواوي في المملكة العربية السعودية  أو تخفيضات على متجر هواوي الإلكتروني من 30 وحتى 500 ريال سعودي.

كل ما عليكم فعله للمشاركة هو استخدام جهازكم لتسجيل الدخول إلى تطبيق AppGallery وتنزيل أحد التطبيقات المشاركة. وبمجرد الانتهاء من ذلك، سيحصل المستخدم على فرصة الفوز بأحد الجوائز.

تشمل التطبيقات المشاركة في المسابقة في المملكة العربية السعودية: AlMosally، My Prayer، Hijri Calender، Ayah Quran App، Shahid، VIU، Nabd، Jawwy TV، SHEIN،eXtra ، Jarir Bookstore، JarirReader، AlbiladApp، Alinma Bank، MySTC، Mobily.   

تستمر مسابقة “الكل فائز مع HUAWEI AppGallery” حتى 23 مايو.

لمزيد من التفاصيل، يرجى زيارة موقع المملكة العربية السعودية: https://bit.ly/35u312O

ABDULLAH ALGHAFIS

مؤسس ومدير موقع نيوتك ، مدون تقني ، إعلامي ، أدير مجموعة مواقع ، مصور فوتوغرافي ومهتم بالتقنية وأخبارها وخاصة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية ، أسعى لخلق بيئة تقنية عربية واعية ..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى