أخبار

تعرف كيف يقود نظام ThinQ رحلة التحوّل الرقمي لدى “إل جي”

تعمل “إل جي” على تمكين أصحاب المنازل من التحوّل رقميًا عن طريق نظام  ThinQالتي يعمل بتقنية الذكاء الاصطناعي، وذلك انطلاقًا من رؤية الشركة لأن تصبح رائدة في مجال توفير أسلوب الحياة الذكي. وفي حين ان “إل جي” تبني استراتيجيتها للذكاء الاصطناعي بهدف تسهيل حياة العملاء، فيعد ThinQ Home بمثابة دليل واضح لتطبيق مفهوم “الحياة جيدة من المنزل “من “إل جي”. ويعدّ هذا النظام الذكي بمثابة الملجأ المستقبلي الأمثل والمصمّم لتوفير أسلوب حياة أكثر أمانًا وملاءمة، لا سيما انه يتوافق مع أحدث أجهزة الشركة وتقنيات تكنولوجيا المعلومات. كما ان تطبيق LG ThinQ مليء بالميزات الذكية والمفيدة، كونها تمكّن أصحاب المنازل من الاستفادة إلى أقصى حد ممكن من الحياة المتّصلة.

اتصال معزّز مع ThinQ

أطلق التطبيق في نوفمبر 2015 وهو متوفر حاليًا في أكثر من 150 دولة. ويوفّر التطبيق أسلوب حياة مريح لا مثيل له، من خلال توصيل مجموعة أجهزة ThinQ الرائعة من “إل جي” والتي تعمل بتقنية الذكاء الاصطناعي مع الأجهزة المتصلة بشبكة الإنترنت اللاسلكي. ولا تزال “إل جي” تعمل على تعزيز توافق التطبيق الذي بات يتوافق في الوقت الحالي مع 32 منتجًا من منتجات “إل جي”، بما في ذلك الغسالات والمجففات ومكيّفات الهواء وأجهزة تنقية الهواء وأجهزة التلفزيون والثلاجات. كما يأتي LG ThinQ مع ابتكارات صوتية ومرئية تمكّن المنتجات من التعرّف على الصوَر واللغة والمساحة، الأمر الذي يؤدي إلى تغييرات في أسلوب تفاعل المستخدمين مع الأجهزة اليومية.

صمّمت لتقليل المهام المنزلية

صمّمت منتجات LG ThinQ من أجل تسهيل حياة المستهلكين، من خلال التخفيف من الجهد المطلوب للقيام بالمهام الروتينية اليومية. على سبيل المثال، يمكن استخدام مجموعة تلفزيونات 4K UHD الواسعة من “إل جي” والتي تتميز بنظام ThinQ الذي يعمل بتقنية الذكاء الاصطناعي. وتتضمّن تلك التلفزيونات LG OLED المصنّف عاليًا، والذي يمكن استخدامه لمشاهدة البرامج المفضلة وكذلك للبحث عن المعلومات عبر الإنترنت عن طريق الأوامر الصوتية. وهذا من شأنه ان يتيح للمستخدمين القيام بمهمّتين في آن واحد. أما ثلاجة LG InstaView ThinQ ، فتساهم في تخفيض إمضاء الوقت للتفكير في ما يجب تناوله، وذلك من خلال توفير بعض التوصيات للوصفات التي يمكن أن يستمتع بها جميع أفراد العائلة. كما يمكن أن تعمل مكبّرات الصوت المزوّدة بالذكاء الاصطناعي من “إل جي” كمركز المنزل عبر استخدام الصوت للتحكّم بالأجهزة الأخرى، لا سيما أنها تحتوي على إمكانات مساعد غوغلGoogle Assistant . كما تحتوي على ميزة السماعات الخاصة بها.

أكثر من مجرّد تطبيق – إنه يغيّر قواعد اللعبة

يعكس تطبيق LG ThinQ الهدف الأساسي للعلامة التجارية، وهو إتاحة التحكّم السهل والأداء المخصّص والرعاية الاستباقية وكفاءة الطاقة. وتعمل “إل جي” على توفير التحكّم السلس في المنزل الذكي عن طريق تعزيز إمكانات التطبيق، بالإضافة إلى توفير الشركة لخدمة العملاء على مدار الساعة. ويُعد التطبيق عنصرًا أساسيًا في نظام ThinQ البيئي الحالي وكذلك في الرؤية المستقبلية لحلول المنزل المتكاملة والتي تتيح للمستخدمين في جميع أنحاء العالم الاستمتاع بنمط حياة انسيابي وممتع وخالي من القلق.

تطبيق ThinQ الذكي متوفّر عبر Google Play  ومتجر التطبيقات. لمزيد من المعلومات حول الاتصال الذكي والميزات الخاصة بالتطبيق، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني lg.com/global/lg-thinq.

ABDULLAH ALGHAFIS

مؤسس ومدير موقع نيوتك ، مدون تقني ، إعلامي ، أدير مجموعة مواقع ، مصور فوتوغرافي ومهتم بالتقنية وأخبارها وخاصة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية ، أسعى لخلق بيئة تقنية عربية واعية ..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى