أجهزة واكسسوارات

تعرّف على بطاقة إنفيديا الرسومية الجديدة GTX 1080 Ti من جميع الشركات المصنّعة لها

عالم أجهزة الحاسب وتجهيزاته المختلفة في تطور مستمر نظرا لجهود العديد من الشركات الرائدة في هذا المجال إضافة لتقديم أفضل أداء للمستخدم للحصول على تجربة استخدام أفضل في شتى المجالات.

شركة Nvidia تعتبر واحدة من أكبر الشركات في هذا المجال وتحديداً في مجال البطاقات الرسومية والتي سبق وأن أعلنت عن بطاقتها الرسومية الجديدة GTX 1080 Ti.

تأتي البطاقة بعد عدة أشهر من إطلاق بطاقة GTX 1080 في خطوة جديدة للمنافسة مع وعود شركة AMD بتقديم أداء مميز مع الجيل الجديد من بطاقاتها الرسومية Vega.

البطاقة الجديد GTX 1080 Ti تحمل ذاكرة بحجم 11 قيقا بايت من نوع GDDR5X وبسرعة 11 Gbps

تأتي البطاقة بمعمارية Pascal مع تردد أساسي 1582 ميقا هرتز وبمشتت جديد يضمن تبريداً أفضل وضجيج أقل.

تقدّم البطاقة بأداء أفضل من Titan X Pascal بحوالي 5% وأفضل من 1080 GTX بحوالي 35% مع سعر يصل إلى 699$ دولار أمريكي للنسخة القياسية أمّا بالنسبة للنسخ المعدّلة من الشركات الأخرى فسنستعرضها في الأسطر القادمة.

البطاقة ستكون متوفّرة في الأسواق بدءاً من العاشر من الشهر الحالي وهي متوفّرة الآن للطلب المسبق من خلال موقع Nvidia.


بطاقات شركة ASUS

أعنلت الشركة عن بطاقتين جديدتين وهما Asus GTX 1080 Ti Strix Gaming  بمشتت DirectCU III إضافة لبطاقة Asus GTX 1080 Ti Turbo.

بطاقات شركة Zotac

أعلنت الشركة عن بطاقتها GTX 1080 Ti PGF Prime Gamer Force مع مشتت بثلاث مراوح وستسحتاج البطاقة إلى مدخلي طاقة من نوع 8-Pin.

بطاقات شركة MSI

ستأتي بطاقة شركة MSI الجديدة من نوع GTX 1080 Ti Gaming X والتي تتميز بمشتت Twin Frozr VI مع مروحتين وإضاءة RGB لتخصيص افضل لشكل البطاقة ضمن صندوق الحاسب.

بطاقات شركة EVGA

الشركة العملاقة ستقدّم بطاقتها الجديدة GTX 1080 Ti FTW3 مع مشتت iCX بثلاث مراوح بحجم 10سم لكل مروحة مع تصميم مميّز.

 

صور بطاقة GTX 1080 Ti

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى