Site icon نيوتك | New tech

تيك توك تصدر تقريرها العالمي حول التأثير المحتمل للتحديات والخدع المؤذية

صممت منصة تيك توك الرائدة لتصوير مقاطع الفيديو، لتكون مساحة حرة لنشر البهجة وتعزيز الترابط بين الناس وإلهام الملايين من حول العالم. إلا أن رعاية بيئة يزدهر فيها التعبير الإبداعي يتطلب إعطاء الأولوية لحماية مستخدمي الإنترنت، ولا سيما الأعضاء الأصغر سنًّا. ولهذا السبب، تحمل تيك توك هذه الرسالة إلى جانب الأهالي ومقدمي الرعاية، وتلتزم بالعمل مع خبراء من أطراف خارجية والإصغاء لاقتراحاتهم من أجل اتخاذ قرارات مدروسة تدعم هذه الجهود.

وفي هذا السياق، أصدرت المنصة تقريرًا عالميًا لتمكينها من فهم سبب مشاركة الشباب والشابات في التحديات والخدع المؤذية بصورة أفضل. وعلى الرغم من أن التحديات والخدع ليست حكرًا على منصة دون أخرى، فإن تأثيراتها تمتد لتشمل الجميع وتثير القلق لديهم. ولهذا السبب، بدأت تيك توك العمل لتعلم كيفية تطوير ردود فعل أكثر فعالية، بهدف تعزيز قدرتها على دعم المراهقين والأهالي والمعلمين. وتأمل المنصة من خلال ذلك بالمساهمة في تعزيز الوعي بأهمية هذا الجانب.

شملت الدراسة أكثر من 10,000 شخص واستقت آراء الخبراء من حول العالم:

أبرز ما توصل إليه التقرير حول أثر التحديات والخدع التي تتم عبر الإنترنت:

ما الإجراءات التي تتخذها تيك توك لتعزيز تدابير الحماية الحالية:

تهدف تيك من خلال هذه الخطوة وتشجيع الحديث عن هذا الموضوع إلى الاستفادة من هذا العمل مع خبراء رائدين في العالم لتقديم مساهمات مدروسة تعزز سلامة العائلات وتحمي مستخدمي الإنترنت. وتتعهد المنصة بمواصلة استكشاف واتخاذ تدابير إضافية لمضاعفة حماية المجتمع.

يمكنكم الاطلاع على التقرير الكامل هنا.

Exit mobile version