بيانات صحفية

جلف كرافت تعرض أحدث يخوتها في معرض سنغافورة السنوي لليخوت

تشارك شركة الخليج لصناعة القوارب (جلف كرافت) في معرض سنغافورة لليخوت الذي تنطلق فعالياته اليوم 6 إبريل، عارضة بعضاً من أشهر يخوتها الفاخرة في الحدث السنوي المهم إقليمياً. وتعرض جلف كرافت اليختين “نوماد 65″ و”ماجستي 48” في هذا الحدث الذي تتواصل فعالياته حتى التاسع من الشهر الجاري.

 

وتُعتبر سنغافورة على نطاق واسع واحدة من الوجهات العالمية البارزة لرحلات الإبحار، فقد باتت تحظى بقاعدة واسعة من العملاء الذين تجذبهم فيها البنية التحتية الملاحية رفيعة المستوى وأسلوب الحياة الملاحية العصري ذو الطابع العالمي.

 

وتؤكد مشاركة جلف كرافت السنوية في هذا الحدث عزم الصانعة الإماراتية، التي تحتفي هذا العام بمرور 35 عاماً على تأسيسها، تلبية الطلب الإقليمي المتنامي على الرحلات الملاحية الترفيهية المدفوع بارتفاع معدلات الثراء إقليمياً وزيادة الاهتمام بالإرث البحري الغنيّ الذي تتسم به المنطقة.

 

وبهذه المناسبة، أعرب إروين بامبس، الرئيس التنفيذي لشركة جلف كرافت، عن سرور جلف كرافت بمواصلة مشاركتها في معرض سنغافورة لليخوت بعد نجاحها على مدى السنوات الست الماضية. قائلاً إن حضور جلف كرافت في الحدث “يعكس الطلب المتزايد على الرحلات الملاحية الترفيهية في جنوب شرق آسيا”، التي تعمل فيها الشركة منذ 15 عاماً.

 

وأضاف بامبس الذي تحدث في مؤتمرين مصاحبين للحدث: “سوف ينصبّ تركيزنا هذا العام، بالتعاون مع شركائنا “بروميثوس مارين” السنغافورية، على توسيع قاعدة عملائنا الإقليمية الكبيرة من خلال تجديد الالتزام بتقديم خدمة عملاء ممتازة، في جميع مراحل التملّك وصولاً إلى ما بعد البيع”.

 

وتمثّل يخوت وقوارب جلف كرافت المعروضة في سنغافورة لليخوت أفضل ما يمكن بناءه من اليخوت ليُناسب احتياجات الملاحيين في المنطقة؛ فاليخت “نوماد 65” يجمع بين رفاهية الركوب والأداء القوي بعيد المدى، ما يمكّن أصحابه من التمتع بالرحلة في البحار والممرات المائية حول العالم كما لو كانوا مقيمين في شقة فاخرة، أما اليخت السوبر ماجستي 48 ذو المنصة العلوية المفتوحة الأنيقة فيظلّ اليخت المفضل لمحبي الرحلات البحرية الفاخرة في آسيا.

 

وكانت جلف كرافت قد نالت خلال مشاركتها في الدورة السابقة من معرض سنغافورة لليخوت جائزة “أفضل بانٍ ليخوت المحركات في آسيا”، في مناسبة سلّطت الضوء على التزام الشركة بالجودة والابتكار.

 

جدير بالذكر أن معرض سنغافورة لليخوت يقام في نادي “ون ديغري 15 مارينا” بخليج سنتوزا كوف، وبوسع ضيوف الحدث زيارة جناح جلف كرافت A1 المقام على الماء.

 

ABDULLAH ALGHAFIS

مؤسس ومدير موقع نيوتك ، مدون تقني ، إعلامي ، أدير مجموعة مواقع ، مصور فوتوغرافي ومهتم بالتقنية وأخبارها وخاصة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية ، أسعى لخلق بيئة تقنية عربية واعية ..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى