أخبار

جهاز العرض الذكي Sony Xperia Touch متوفر الآن في السعودية والإمارات

أعلنت “سوني موبايل كوميونيكايشنز” اليوم، أن البروجكتور الذكي الجديد “إكسبيريا تاتش” Xperia Touch أصبح الآن متوفراً في مجموعة مختارة من المتاجر في دبي والمملكة العربية السعودية.

صُمم هذا الجهاز بالاستعانة بأحدث خبرات سوني العريقة في مجال الأجهزة الذكية، إذ بإمكان هذا البروجكتور القصير المدى والخفيف تحويل أي سطح أو طاولة أو أرضية إلى شاشة تفاعلية تعمل باللمس بحجم 23 انش.

ومن هذا المنطلق، باستطاعة مستخدميه اللعب على أرضية غرفة المعيشة أو عرض وصفات المأكولات على طاولة المطبخ أو جعل أي جدار بمثابة لوح لعرض الرسائل إلخ .. وهو ما يجعل Xperia Touch يضيف بعداً جديداً إلى نمط الحياة اليومية في المنزل.

ويتمتع هذا الجهاز بالعديد من المزايا الذكية والتفاعلية بما في ذلك الوظائف اللمسية المتطورة وخاصية الاستشعار ومكبرات الصوت الثنائية الاتجاه للاستمتاع بصوت نقي وعالي الجودة. وفضلاً عن هذه الوظائف والشكل الجميل، فإن “إكسبيريا تاتش” يمكن استخدامه للعرض العمودي أو الأفقي، كما يمكن وصله بالـ”واي فاي”، إلى جانب إمكانية استخدام التطبيقات والألعاب من متجر “قوقل بلاي”.

ويتوفر “إكسبيريا تاتش” Xperia Touch المصنوع من أرقى المواد العالية الجودة، في دبي في كل من “سوني بوتيك”  في “دبي مول” و”جامبو” في “مول الإمارات” بسعر 5799 درهم.

أما في المملكة العربية السعودية فإنه متوفر في صالات عرض “سوني” في الرياض وجدة والدمام بسعر 5799 ريالاً.

 

ABDULLAH ALGHAFIS

مؤسس ومدير موقع نيوتك ، مدون تقني ، إعلامي ، أدير مجموعة مواقع ، مصور فوتوغرافي ومهتم بالتقنية وأخبارها وخاصة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية ، أسعى لخلق بيئة تقنية عربية واعية ..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى