أخبار

جهاز HONOR Pad 8 اللوحي أفضل تابلت للترفيه مع شاشة ضخمة وصوت غامر ومزايا ذكية

مع انتشار مواقع التواصل المختصة بمقاطع الفيديو واستخدام المستهلكون لها أثناء التنقل، شهد الطلب على الأجهزة اللوحية ذات الشاشة الكبيرة والجسم النحيف زيادة هائلة. يرغب المستخدمون اليوم بجهاز يمكنهم حمله بسهولة والاستمتاع بجميع احتياجاتهم الترفيهية من التصفح والمشاهدة والقراءة إلى الألعاب في أي وقت وأي مكان.

بهدف تلبية احتياجات المستخدمين، أعلنت HONOR عن إطلاق تابلت HONOR Pad 8. بصفته أحدث عضو في مجموعة أجهزة HONOR اللوحية، يوفر HONOR Pad 8 تجربة ترفيهية استثنائية مع ميزات ذكية شاملة وتصميم أنيق وجذاب. يتميز الجهاز اللوحي الجديد بشاشة العرض الكاملة من HONOR قياس 12 إنش ودقة 2K و8 مكبرات صوت لتجربة مرئية وسمعية غامرة.

يتميز HONOR Pad 8 بشاشة ضخمة من HONOR قياس 12 إنش و2K مدعومة بدقة 2000 × 1200 بكسل ومليار لون، ويهدف التابلت الجديد إلى الارتقاء بتجربة الترفيه إلى مستويات جديدة كلياً، من خلال تقديم شاشة بوضوح مذهل، وألوان نابضة بالحياة، مما يجعله الجهاز المثالي لمشاهدة الأفلام ومقاطع الفيديو.

بالنسبة للترفيه، فأنت بحاجة إلى مزايا إلى جانب الشاشة توفر لك تجربة صوتية رائعة. تم تجهيز HONOR Pad 8 بثمانية مكبرات صوت مدمجة تقع بشكل متناظر على كلا الجانبين وتدعمDTS: X® Ultra ، توفر أصواتاً ديناميكية بزاوية 360 درجة لتجربة صوتية مذهلة. يتيح هذا الحل الرائد للمستخدمين الاستمتاع بتأثيرات صوتية غامرة كاملة النطاق، من خلال تقديم نغمات عالية، وأصوات متوسطة المدى محسّنة وصوت جهير قوي.

عندما يتعلق الأمر بالقراءة، يعمل HONOR Pad 8 ككتاب إلكتروني، حيث يعرض المزيد من المحتوى بفضل شاشته الكبيرة. لإتاحة تجربة قراءة ممتعة لأولئك الذين يحبون القراءة لفترات طويلة من الوقت، عند تشغيله، يغير وضع الكتاب الإلكتروني الفريد من نوعه شاشة الجهاز إلى اللونين الأبيض والأسود، كما يقوم بضبط درجة حرارة اللون، السطوع، التدرج الرمادي، مما يوفر تجربة قراءة مريحة على الأعين.

نظراً لأنك ستقضي المزيد من الوقت على شاشةHONOR Pad 8 ، فقد تكون قلقاً بشأن حماية عينيك. لا داعي للقلق، لأن HONOR Pad 8  مزود بشهادة TÜV Rheinland للضوء الأزرق الخافت (حلول قائمة على الأجهزة) وشهادةTÜV Rheinland  للخلو من الوميض، مما يقلل الضوء الأزرق الضار ووميض الشاشة للتخفيف من إجهاد العين والتعب وضمان تجربة مشاهدة مريحة.

يأتي HONOR Pad 8 مع واجهة Magic UI 6.1 الأحدث من HONOR والمبنية على نظام Android 12، ويقدم مجموعة من الميزات المحسّنة والمخصصة لتوفير تجربة ذكية للمستخدمين.

يتميز HONOR Pad 8 بمجموعة متنوعة من الميزات الذكية بما في ذلك إمكانية التزامن بين عدة شاشات للمساعدة في زيادة الإنتاجية وجعل المهام سلسة وسريعة قدر الإمكان، بغض النظر عن مكان وجودك.

من الآن، لم تعد بحاجة إلى التنقل بين جهازين، وبدلاً من ذلك، يمكنك التركيز في العمل على شاشة واحدة، إذ يُمكنك المتابعة بالتحديد من حيث توقفت دون الحاجة إلى التنقل بين جهازين. يُمكنك أيضاً تصوير فيديو أو التقاط صورة باستخدام هاتف HONOR، ثم مشاهدتها لاحقاً على تابلت HONOR Pad 8. تتيح لك أيضاً هذه الخاصية الحصول على إشعارات هاتف HONOR على HONOR Pad 8 مما يجعل العمل بين هاتفك الذكي والجهاز اللوحي أسهل من أي وقتٍ مضى.

عادةً ما يؤدي تشغيل مقاطع الفيديو أو اللعب إلى استنزاف بطارية الجهاز اللوحي، ولكن هذا ليس هو الحال مع جهاز HONOR Pad 8، فهو مزود ببطارية كبيرة للغاية تبلغ 7250 مللي أمبير للاتصال طوال اليوم. بهدف بقاء المستخدمين على تواصل، يدعم HONOR Pad 8 ما يصل إلى 14 ساعة من الاستماع إلى الموسيقى، 14 ساعة من مقاطع فيديو غير متصلة بالإنترنت و10 ساعات من التعلم عبر الإنترنت، مما يجعله مثالياً لأولئك الذين يحتاجون إلى بطارية محسّنة تدوم طوال اليوم.

أحد الاعتبارات الرئيسية عند شراء أي جهاز لوحي هي سهولة حمله والتنقل به في أي مكان، وهي أحد النقاط الأساسية التي سعت لها علامة HONOR بهدف تصميم جهاز صغير ونحيف. يتميز HONOR Pad 8 بسُمك يبلغ 6.9 ملم ووزن 520 جرام. لا يقتصر الأمر على ضمان خفة وزن الجهاز اللوحي، ولكنه يأتي بنحافة فائقة أيضاً – مما يجعله الأداة المثالية لأي شخص أثناء التنقل.

مع تصميمه الأنيق والمريح، فإن HONOR Pad 8 هو الجهاز المثالي لأي شخص يريد البقاء على اتصال والاستمتاع بأفضل ترفيه أثناء التنقل. مع شاشة غامرة ونابضة بالحياة، لا يوفر هذا الجهاز أفضل تجربة مشاهدة عالية الجودة فحسب، بل يوفر أيضاً إمكانية التنقل به بكل سهولة، مع وضع احتياجات المستخدمين في مقدمة الأولويات.

السعر والتوفر

جهاز HONOR Pad 8 باللون الأزرق الكلاسيكي المستوحى من زرقة السماء لحظة بزوغ فجر يومِ جديد متاحاً للطلب المُسبق في أسواق المملكة العربية السعودية ابتداءًا من 20 وحتى 26 أكتوبر من خلال مكتبة جرير، اكسترا، لولو هايبرماركت ونون بسعر 1099 ريال فقط مع هدايا مجانية تتضمن لوحة المفاتيح الذكية بقيمة 299 ريال بالاضافة الى حماية للشاشة لمدة 6 أشهر بقيمة 399 ريال.

ومن جهة أخرى، أطلقت HONOR تابلت HONOR Pad X8 Lite المزود بشاشة قياس 9.7 إنش، نظام Android[i] 12TM وحماية للعين. الجهاز متوفر للطلب المُسبق بسعر 579 ريال مع غطاء للتابلت هدية بالإضافة إلى حماية للشاشة لمدة 6 أشهر.


[i] Android هو علامة تجارية مملوكة لـ  Google LLC.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى