Site icon نيوتك | New tech

خدمة +Fitness‏ Apple ستتوفر رسمياً في 15 دولة جديدة من ضمنها السعودية والإمارات

أعلنت أبل اليوم عن توفر خدمة اللياقة البدنية +Fitness‏ Apple في 15 دولة جديدة بتاريخ 3 نوفمبر القادم، وخدمة +Fitness‏ Apple هي أول تجربة لياقة من نوعها صُممت لتناسب Apple Watch، مقدمة تمارين رياضية على غرار الصالات الرياضية والتأملات الموجهة إلى أجهزة iPhone وiPad وApple TV.

وستتوفر في 15 دولة جديدة بدءً من 3 نوفمبر2021 ليصل إجمالي عدد الدول المستفيدة من الخدمة 21 دولة. وستتوفر +Fitness باللغة الانجليزية مع خدمة الترجمة باللغة البرازيلية البرتغالية والانجليزية والفرنسية والألمانية والإيطالية والروسية والإسبانية وذلك في كلاً من السوقين الحالي والجديد. وبدءً من اليوم تقدم +Fitness طريقة جديدة لممارسة التمارين أو التأمل معاً مع ميزة SharePlay. وتتيح ميزة SharePlay لمستخدمي أجهزة iPhone و‏iPad وMac‏1 أن يشاركوا تجاربهم مع الأصدقاء والعائلة أثناء إجراء مكالمة FaceTime.قال جاي بلانيك، نائب رئيس شركة Apple لقسم تقنيات اللياقة البدنية: “ابتكرنا +Fitness ليجد كل شخص مساحة تمنحهم الإلهام والحافزية بغض النظر عن انجازاتهم في عالم اللياقة. وكلنا حماس بتوفير الخدمة للمزيد من ملايين الأشخاص حيث تتوفر +Fitness الأسبوع القادم في 15 دولة جديدة، ولا نطيق الانتظار ليلتقوا بفريقنا من المدربين ليرحبوا بهم. تدمج +Fitness أيضاً مقاييس التمارين الرئيسة التي يعرفها مستخدمي Apple Watch ويفضلونها وترافقها موسيقى مُحفزة لتشجيع المستخدمين ليصلوا إلى اللياقة المنشودة مع الحفاظ على صحتهم في أي زمان ومكان.”

+Apple Fitness تأتي بتمارين وجلسات تأمل شاملة وترحيبية إلى 15 دولة جديدة في 3 نوفمبر

تتوفر +Fitness حالياً في أستراليا وكندا وأيرلندا ونيوزيلندا والمملكة المتحدة والولايات المتحدة. وبداية من 3 نوفمبر2021، ستتوفر +Fitness في 15 دولة جديدة بالإضافة إلى النمسا والبرازيل وكولومبيا وفرنسا وألمانيا وإندونيسيا وإيطاليا وماليزيا والمكسيك والبرتغال وروسيا والمملكة العربية السعودية وإسبانيا وسويسرا والإمارات العربية المتحدة. وستتوفر +Fitness باللغة الانجليزية مع خدمة الترجمة باللغة البرازيلية البرتغالية والانجليزية والفرنسية والألمانية والإيطالية والروسية والإسبانية.

تتوفر خدمة ‏+Fitness كاشتراك منفصل أو كجزء من اشتراك الباقة المميزة من Apple One‏ والتي تمنح المستخدمين، حيثما كان متاحاً، وصولاً إلى خدمات Apple Music و+Apple TV وApple Arcade و+Apple News و+iCloud مع سعة تخزين 2TB.+Fitness‏ Apple هي أول تجربة لياقة من نوعها صُممت لتناسب Apple Watch، مقدمة تمارين رياضية على غرار الصالات الرياضية والتأملات الموجهة إلى أجهزة iPhone وiPad وApple TV. تدمج +Fitness بذكاء وسلاسة مقاييس التمارين التي يحبها المستخدمون من Apple Watch للحصول على تجربة شخصية وغامرة بحيث يمكن للمستخدمين إكمالها في أي مكان وزمان يناسبهم. يتولى قيادة التمارين وجلسات التأمل الموجه فريق متنوع وشامل من المدربين الذين يرحبون بالجميع ولديهم من الإلهام ما يكفي لتدريب جميع المستويات بدءاً من المبتدئين وحتى عشاق اللياقة. وتشمل جيمع التمارين تعديلات موضحة من المدرب حتى يتمكن الجميع من ممارستها بغض النظر عن قدرة المستخدمين.

+Fitness تقدم أيضاً طريقة جديدة لممارسة التمارين أو التأمل معاً مع ميزة SharePlay

ويصحب التمارين موسيقى رائعة لكبار فناني اليوم مصممة للمحافظة على تحفيز المستخدمين من نقطة البداية وحتى النهاية سواء استمرت فترة التمارين 5 دقائق أو 45 دقيقة. ويمكن لمشتركي Apple Music حفظ الموسيقى المفضلة من تمارين +Fitness بكل سهولة والاستماع إليها لاحقاً سواء أثناء ممارسة التمارين أو غير ذلك. وتشمل التمارين؛ تمارين المراحل المكثفة، وتمارين القوة، واليوغا، والرقص، وتمارين العضلات الأساسية، وركوب الدراجة، والبيلاتيس، والتأمل، وتمارين جهاز المشي (الركض والمشي)، والتجديف، وتمارين التبريد بالانتباه الذهني.

ومع ‏+Fitness يمكن للمستخدمين المحافظة على الحركة مع وقت المشي، وهي تجربة صوتية ملهمة تضم ضيوفاً من جميع أنحاء العالم لتشجيع الأشخاص على المشي أكثر من خلال مشاركة قصصهم وصورهم وأغانيهم المفضلة. وكل ما تحتاجه هو Apple Watch وAirPods أو سماعة Bluetooth. وتضم +Fitness أيضاً برامج مصممة لمساعدة المستخدمين على تحقيق أهدافهم خلال مرحلة معينة من حياتهم، مثل تدريبات الحمل وكبار السن والمبتدئين، بالإضافة إلى جلسات تأمل للمبتدئين. وتقدم +Fitness أيضاً برنامج يسمى “الاستعداد لموسم الثلج”، المقدم والمصمم من قبل تيد ليجتي البطل الحائز على الميدالية الذهبية الأولمبية مرتين وبطل العالم خمس مرات، إلى جانب مدربة +Fitness آنيا جارسيا. سيساعد البرنامج على تهيئة المستخدمون للعودة إلى رياضتهم الشتوية المفضلة، وسيعمل البرنامج على بناء القوة والتوازن والقدرة أثناء استمتاعهم بمزيد من المرح على المنحدرات حتى نهاية جولتهم. وتشمل +Fitness على سلسلة تمارين Artist Spotlight، حيث تخصص قائمة تشغيل تمارين رياضية كاملة لفنان واحد. وأضافت السلسلة تمارين جديدة مؤخراً تضم موسيقى بيلي ايليش، وكالفين هاريس، وإماجن دراجونز، ونيكي ميناج.

الأسعار والتوفر

Exit mobile version