أخبار

رسمياً: أبل تعلن عن موعد مؤتمرها القادم في 10 سبتمبر بعنوان “ينبغي لهذا أن يبهج يوم الجميع “

Apple, مؤتمر, أبل, أيفون.

 

أخيراً! أرسلت أبل قبل قليل دعوات لحضور مؤتمرها القادم في العاشر من سبتمبر المقام في مقر أبل الرئيسي في كاليفورنيا الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت السعودية للكشف عن الجيل المقبل من الأيفون.

الأخبار والإشاعات تؤكد على أن أبل سوف تقوم بالكشف عن نوعين من الأيفون: iPhone 5S و iPhone 5C بتكلفة أقل. وكما ذكرت الشائعات بأن الأيفون الأقل تكلفة سوف يتوفّر بعدة ألوان. علماً أن الصورة الموضّحة بالأعلى هي صورة للدعوة المرسلة من أبل، وتشير على أن توفّر الأيفون بألوان متعددة قد يكون صحيح، ولا ننسى شعار البطاقة الذي يدل على نفس الشيء.

وكما هو متوقّع، سوف يتم في هذا المؤتمر الإعلان عن جيل جديد من الأيفون، وإطلاق النظام السابع بشكل رسمي iOS 7. مع إحتمالية إطلاق جيل جديد من أجهزة الأيبود بأنواعها كما حدث في السنة السابقة.

وإذا ما اتّبعنا أسلوب أبل في السنوات السابقة، فقد يتم إطلاق الأيفون في 20 سبتمبر في أمريكا وبعض الدول. بينما كلًّا من الأيباد والأيباد ميني لن يتم ذكرهما في هذا المؤتمر، وقد يقام مؤتمر خاص في أكتوبر المقبل لهذه الأجهزة.

رسمياً لم يتم ذكر أي شيء ماعدا موعد المؤتمر، ماعدا ذلك هي مجرّد إشاعات وإجتهادات شخصية.

للتذكير: سوف يقوم فريق نيوتك بتغطية أحداث المؤتمر أولاً بأوّل، فلا تنسى بمتابعة حساباتنا في تويتر و فيسبوك.

المصدر

محمد الجابر

"كن، أو لا تكن." .. مُبرمج .. مُصمم .. يوتيوبر .. و مُنتج .. خبير في أجهزة الآي أو إس  .. أعشق التفاصيل الصغيرة والصعب ملاحظتها .. أهوى التصوير .. وأحب كل ماهو جميل .. هُنا لـ أفيد وأستفيد. :)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى