أخبار

ساعة 2 HONOR MagicWatch الذكية ببطارية تدوم 14 يوماً دون المساس بالقوة والأداء

تغلبت HONOR على تحدّي قصر عمر بطارية الأجهزة القابلة للارتداء من خلال ساعتها الذكية الجديدة 2 HONOR MagicWatch إصدار 46 ملم، والتي تتيح للمستخدم 14 يوماً من الاستخدام المستمر. وهذه الميزة أصبحت ممكنة بفضل تقنية HONOR المبتكرة، مما ينصب على تمتع المستخدم بخصائص الساعة المتطورة دون قلق من نفاد الطاقة.

ويعود الفضل لذلك إلى تصميم المعالج المزدوج الذي يمتاز باستهلاك أقل للطاقة، حيث يوجد معالج Kirin A1 في لب ساعة HONOR MagicWatch 2، وهو أول معالج مطور ذاتيًّا للأجهزة القابلة للارتداء، ويحوي على تصميم مجموعة شرائح متعددة النواة عالية التكامل ومتنوعة، بالإضافة إلى معالج Cortex-M7 الفعال.

ويتيح ذلك لـ HONOR MagicWatch 2 تحقيق عمر بطارية طويل، مع حفاظها على الحوسبة السريعة والإرسال السريع، إلى جانب تقديم ميزات متقدمة مثل تقنية رصد معدل ضربات القلب عند مستويات منخفضة للغاية لاستهلاك الطاقة. وأيضاً فإن الساعة سهلة الاستخدام بدرجة كافية لتكييف إعدادات الأداء الخاصة بها لتوفير تجربة مخصصة للمستخدم. وتتميز HONOR MagicWatch 2 بوضع توفير الطاقة الذكي المدعمة بالخوارزمية 2.0، وهذه الخاصية المتفوقة تتيح للساعة تحديد سيناريوهات تطبيق المستخدمين وتطبيق أكثر الإعدادات كفاءة من خلال قدرتها على تعلم الذكاء الاصطناعي.

بالإضافة إلى الأداء الاستثنائي للبطارية، توفر الساعة الذكية معدلات إرسال أسرع بكثير ونطاقًا أوسع. مما يعني إمكانية المستخدمين لمشاهدة التلفاز في غرفة المعيشة وشحن هواتفهم الذكية في غرفة النوم أثناء تفقد نطاق تغطية HONOR MagicWatch 2 في وقت واحد.

وبإمكان شحن واحد لساعة HONOR MagicWatch 2 إصدار 46 ملم، تقديم لمستخدميها عمر بطارية يدوم 14 يوماً مع خاصية مراقبة النوم ورصد معدل ضربات القلب وإشعارات الرسائل مفعّلة يومياً، وخاصية التمرين لمدة 90 دقيقة في الأسبوع مع نظام تحديد المواقع، وتشغيل الموسيقى لمدة 30 دقيقة ومكالمات بلوتوث لمدة 30 دقيقة في الأسبوع. وأيضاً تحافظ الساعة بشحن واحد على عمر بطارية يدوم 7 أيام مع خاصية مراقبة النوم ورصد معدل ضربات القلب وإشعارات الرسائل مفعّلة يومياً، وخاصية التمرين لمدة 90 دقيقة في الأسبوع مع نظام تحديد المواقع، وتشغيل الموسيقى لمدة 30 دقيقة في الأسبوع.

وكل هذا يتيح للمستخدم مواصلة الاستمتاع بأنماط الحياة المفعمة بالنشاط إلى جانب الاستفادة من ميزات ساعة HONOR MagicWatch 2 المتعلقة بالصحة.

سعر وتوفر ساعة HONOR MagicWatch 2

تتوفر ساعة HONOR MagicWatch 2 حالياً بلونين – الإصدار باللون الأسود الفحمي مقابل 699 ريال، والبني الكتاني مقابل 799 ريال على Hihonor.com والمتاجر الإلكترونية والموزعيين المعتمدين.

ABDULLAH ALGHAFIS

مؤسس ومدير موقع نيوتك ، مدون تقني ، إعلامي ، أدير مجموعة مواقع ، مصور فوتوغرافي ومهتم بالتقنية وأخبارها وخاصة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية ، أسعى لخلق بيئة تقنية عربية واعية ..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى