أخبار

سامسونج تتعاون مع سيرفيفاي لاطلاق سامسونج كير بلاس في المملكة العربية السعودية

أعلنت شركة سامسونج” للإلكترونيات عن إبرام شراكة مع “سيرفيفاي”، وهي منصة عالمية لإدارة دورة حياة المنتجات، لإطلاق خدمة “سامسونج كير بلاس” في المملكة العربية السعودية. تعدّ “سامسونج كير بلاس” خطة تغطية إضافية شاملة للعناية بالأجهزة، تغطي مجموعة واسعة من منتجات “سامسونج”، بما في ذلك هواتف “جالاكسي” الذكية والأجهزة اللوحية والأجهزة القابلة للارتداء. من شأن هذه الشراكة أن تضمن لمستخدمي منتجات “سامسونج” في المملكة العربية السعودية إمكانية وصول سهلة إلى خدمة “سامسونج كير بلاس”، التي توفر مزايا مثل الحماية الكاملة من الأضرار، وخدمة الإصلاح في مركز معتمدة، وعمليات استبدال بدون متاعب، وخدمة الاستلام والتسليم المجانية.

وفي معرض تعليقه على هذه الشراكة الجددية، قال سامي خيرالله، رئيس وحدة الأجهزة الجوالة في شركة “سامسونج للإلكترونيات” في المملكة العربية السعودية: “تشكّل الشراكة الجديدة مع ’سيرفيفاي‘ تأكيداً على حرصنا لتزويد عملائنا بأفضل تجربة ضمن فئتها، فضلاً عن الخدمات عالية الجودة التي لطالما اشتهرت بها ’سامسونج‘. واليوم، من خلال شركائنا، نقدم برنامج ’سامسونج كير بلاس‘ في المملكة العربية السعودية لتزويد عملاء ’سامسونج‘ بخطة الخدمات التي يحتاجون إليها، بما يتماشى مع رؤيتنا لتوفير أفضل تجربة ما بعد البيع لعملائنا. نتطلع في ’سامسونج‘ دائماً إلى تقديم خدمات تضاهي جودة منتجاتنا.”

من جانبه، قال سريفاثسا برابهاكار، مؤسس شركة “سرفيفاي”: “يسرّنا للغاية أن نتعاون مع ’سامسونج‘ لتطرح خدمة ’سامسونج كير بلاس‘ في المملكة العربية السعودية. تغطي شراكتنا المستمرة مع ’سامسونج‘ مجموعة واسعة من المناطق، بما في ذلك الولايات المتحدة وكندا وأوروبا الشرقية والإمارات العربية المتحدة ودول مجلس التعاون الخليجي الأخرى والهند، ما يؤكد على الثقة التي توليها ’سامسونج‘ لقدراتنا.”

بحسب تقرير “كاناليس”، الشركة الرائدة في مجال تحليل سوق التكنولوجيا العالمية، تمّ بيع أكثر من 15 مليون هاتف ذكي من “سامسونج” في المملكة العربية السعودية بين عامي 2019 و 2021. ومن خلال هذا التعاون الجديد مع “سيرفيفاي”، ترسخ “سامسونج” مكانتها وتستعد لمواصلة مسار نموها، بالتزامن مع تقديم تجربة ملكية متميّزة وأكثر شمولية لعملائها أثناء استخدامهم لمنتجات “سامسونج” المتنوعة.

لمحة عن شركة “سامسونج” للإلكترونيات المحدودة

تلهم سامسونج العالم وتشكل المستقبل من خلال الأفكار والتقنيات التحويلية, وتعيد الشركة تعريف عالم أجهزة التلفزيون والهواتف الذكية والأجهزة القابلة للارتداء والأجهزة اللوحية والأجهزة الرقمية وأنظمة الشبكات والذاكرة وأنظمة التكامل واسع النطاق(LSI) وحلول الصمام الثنائي الباعث للضوء (LED). للحصول على أحدث الأخبار، يُرجى زيارة غرفة أخبار “سامسونج” على الرابط الالكتروني التالي: news.samsung.com.

لمحة عن “سيرفيفاي”

تعمل “سرفيفاي” على دمج العديد من العلامات التجارية للمعدات الأصلية ومنظومة المبيعات والخدمات الخاصة بها من خلال منصة إدارة دورة حياة المنتج خاصتها لتقديم تجربة رائعة لخدمة ما بعد البيع. وأُطلقت شركة “سرفيفاي”، التي تتخذ من الهند مقراً رئيسياً لها عام 2015، وانتشرت في عدة بلدان حول العالم. وتتعاون الشركة مع أكثر من 75 علامة تجارية من مصنعي المعدات الأصلية مثل “آبل”، و”سامسونج”، و”إتش بيه”، و”وان بلاس”، و”فيفو”، و”تشياومي”، وغيرها، فضلاً عن تجار التجزئة والموزعين وشركات التأمين والمؤسسات المالية وشركات تصفية المخزونات، ومزوّدي الخدمات، وشركات النقل.

تجدر الإشارة إلى أنه يمكن الحصول على معلومات إضافية عن “سيرفيفاي” عبر الرابط الالكتروني التالي:

www.servify.tech

ABDULLAH ALGHAFIS

مؤسس ومدير موقع نيوتك ، مدون تقني ، إعلامي ، أدير مجموعة مواقع ، مصور فوتوغرافي ومهتم بالتقنية وأخبارها وخاصة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية ، أسعى لخلق بيئة تقنية عربية واعية ..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى