أخبار

سوني تعلن عن سماعاتها الجديدة التي لا تسبب أي ضغوط والمصممة خصيصاً للعدّائين والرياضيين، وتحمل اسم Float Run

أعلنت سوني عن طرازٍ جديد من السماعات مصممٍ لتلبية احتياجات العدّائين. وتحمل سماعات خارج الأذن الجديدة من سوني اسم Float Run، وتتميز بأسلوبٍ جديد لسماعات الرأس يضع مكبر الصوت بالقرب من الأذن دون أن يلامس القناة الأذنية، ليترك الأذن مكشوفةً بأمان بينما يقدم تجربةً صوتيةً غنية.

تركز سماعات Float Run على شكل العدّاء، لتقدم تجربةً مريحةً ومستقرّة دون الحاجة إلى التهاون في جودة الصوت. حيث تقدم سماعات Float Run مزايا هامة للعدّائين والرياضيين، من بينها تصميمٌ خفيف الوزن ذو طوق عنقٍ مرن بحيث لا ينزلق أثناء الحركة، إلى جانب ما يتمتع به التصميم من عدم تطبيق أي ضغطٍ على الأذن من خلال تموضعه خارجها، لذا لن يتعين على العدّائين القلق بشأن تسبب العرق أو الاحتكاك في إعاقة وتيرة تمارينهم. ولقي هذا المنتج أصداءً طيبة لدى الجمهور، ما أسفر عن إطلاقه رسمياً.

مصمَّمة لتمنح شعوراً بالراحة

من خلال تصميمها الخاص خارج الأذن، لن يتعين على العدّائين القلق بشأن الضغط أو الاحتكاك في آذانهم. ولراحةٍ أكبر، تتموضع سماعات Float Run فوق أُذني المستخدم، ليتمكن من الاستمتاع بالراحة لمدةٍ أطول دون انقطاع. وإضافةً إلى ذلك، تزن سماعات Float Run ما لا يزيد عن 33 جراماً تقريباً، ليكون بوسع العدّائين التركيز على ما يحيط بهم.

تصميمٌ خاص خارج الأذن

مستقرة وتلائم الأذن بصورةٍ آمنة

تتمتع بتصميمٍ مستقر وآمن، حيث تحافظ سماعات Float Run على تموضعها بغض النظر عن طريقة حركة العدّاء. كما اختُبرت السماعات ضمن مجموعةٍ واسعة من أشكال الرأس وتسريحات الشعر، بحيث تلازم السماعات العداء دائماً، نظراً لتصميم طوق العنق المرن. وإضافةً إلى ذلك، اختُبرت سماعات Float Run مع ملحقاتٍ من بينها القبعات والنظارات الشمسية. وأياً كان ما يرتديه العدّاء، سيحافظ طوق العنق المثبت على استقرارها.

ثابتة وآمنة

صوتٌ فريد

تجتمع وحدات التشغيل 16 مم والضبط الدقيق مع التصميم خارج الأذن لتقدم صوتاً أوسع وطبيعياً أكثر بحيث لا تتهاون السماعة في جودة الصوت. وتتمتع سماعات Float Run بتصميمٍ مفتوح يتخلص من صدى الأصوات التي تصدر عن جسمك، كوقع الخطوات أو المضغ أو التنفس العميق ويسمح بمرور الصوت المحيط.

الصوت المحيط

صُمِّمت سماعات Float Run بحيث تملأ أذني المستخدم، دون أن تغطيهما، ليكون المستخدم مدركاً لما يحيط به. ويسمح تصميم سماعات Float Run للموسيقى بالامتزاج بصورةٍ طبيعية بالصوت المحيط ويأخذ شكل أذني المستخدم. ويُبقي تصميم خارج الأذن لسماعات Float Run أُذني المستخدم دون عوائق، لتحقيق أعلى أداءٍ في أي نشاطٍ يمارسه المستخدم.

أداء وظيفي وسهولة في الاستخدام

مع معيار IPX4 لمقاومة الماء[i]، لن يتعين على المستهلكين القلق بشأن تضرر سماعاتهم من العرق أو التواجد في جوٍّ ممطر. ومع عمر بطاريةٍ مديد وبصل حتى 10 ساعات من زمن التشغل عندما تكون مشحونةً بالكامل، ستساعد سماعات Float Run على الجري لمسافاتٍ طويلة. هل أنت على عجلة من أمرك؟ سيمنحك الشحن السريع لـ 10 دقائق تشغيلاً لمدة ساعة[ii].

معيار IPX4 لمقاومة الماء

مع مجموعةٍ من أدوات التحكم المدمجة، يمكن للمستخدمين التحكم بالتشغيل والوصول إلى المساعد الصوتي في هواتفهم الذكية دون الحاجة إلى إخراجها من جيوبهم أو حقائبهم[iii]. وعندما ينتهي الجري ويحين موعد الذهاب إلى العمل، تتمتع سماعات Float Run بمايكروفون مدمج عالي الجودة مما يجعلها مثاليةً لتنفيذ مهام الإنتاجية. تُشحن سماعات Float Run بكل سهولة عبر USB-C، وإضافةً إلى ذلك، تتضمن السماعات حقيبة حمل لحفظ كابل الشحن والسماعات معاً وحمايتهما.

التوفر

ستتوفر سماعات Float Run من سوني في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا اعتباراً من فبراير 2023.


[i] باستثناء وحدة التشغيل. لا تغسل الوحدة باستخدام السوائل. امسحها بقطة قماشٍ ناعمة وجافة لتنظيفها.

[ii] يتفاوت الأداء الفعلي حسب الإعدادات والظروف البيئية والتخزين والاستخدام. 

[iii] يعتمد توفر الوظيفة على الهاتف الذكي أو إصدار التطبيق.

ABDULLAH ALGHAFIS

مؤسس ومدير موقع نيوتك ، مدون تقني ، إعلامي ، أدير مجموعة مواقع ، مصور فوتوغرافي ومهتم بالتقنية وأخبارها وخاصة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية ، أسعى لخلق بيئة تقنية عربية واعية ..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى