أخبار

شركة HONOR تُطلق حملة إعلانية لرمضان تحت شعار “لحظات تجمعنا” للاحتفاء بلحظات الاجتماع مع الأحباب خلال هذا الشهر الكريم

في حين يحتفل المسلمون من حول العالم بقدوم شهر رمضان الكريم ويستحضرون قيمهُ الروحية، تُطلق شركة HONOR حملة إعلانية رمضانية تحت شعار “لحظات تجمعنا”، والتي تهدف إلى تعزيز الرغبة في الاجتماع مع الأحباب وتقوية العلاقات الاجتماعية، وأيضًا تُلقي هذه الحملة الضوء على الطُرق الكثيرة التي تُقدمها مُنتجات HONOR والتي تُساعدك على التقاط اللحظات الرمضانية الرائعة ولا سيّما تجمّع العائلة والأصدقاء.

قال السيد/ دانيال وانج – رئيس شركة HONOR لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا: “تُدرك شركة HONOR كم يُحب الناس الاجتماع في شهر رمضان لخلق ذكريات ثمينة سويًا”. من خلال حملة “لحظات تجمعنا”، نهدف إلى تزويد مُستخدمينا بتقنيات مُبتكرة تُعزز من الروح المُميزة لشهر رمضان وتُساعدهم على عدم تفويت لحظة واحدة دون التقاطها بأجمل شكلًا مُمكنًا”. ونحن نؤمن أن هذه اللحظات الثمينة ستستمر مع عُملائنا إلى الأبد، ولذلك فنحن نتشرف بأن نكون جُزءًا من احتفالاتهم الرمضانية”. 

خلال رمضان لهذا العام، تُشجع شركة HONOR المُستخدمين بأن يبتكروا ويُجرّبوا طُرقًا جديدة لالتقاط وتسجيل اللحظات الجميلة من خلال مجموعة كبيرة من الميزات المُبتكرة لكاميرا هواتف HONOR. إن خيارات الـVlogging المُتقدمة لهواتف HONOR يُمكن أن تُلهم المُستخدمون لإنشاء محتوى رائع وبجودة عالية خلال الشهر الكريم. 

كجزء من حملة “لحظات تجمعنا”، يُمكن لعُملائنا الاستمتاع بتوفير ما يصل إلى 300 ريال سعودي على مُنتجاتهم المفضلة من HONOR، ما يجعل رمضان فرصة عظيمة للارتقاء بحصيلتهم من الأجهزة الذكية. بالإضافة إلى هذه الخصومات الرائعة، سيحصل عُملاؤنا أيضًا على هدايا مجانية بقيمة تصل إلى 1027 ريال سعودي، ما يجعل تجربتكم الشرائية أكثر حماسًا. 

ومع اقتراب عيد الأم أيضًا، فإن عروض حملة “لحظات تجمعنا” قد تكون فرصة رائعة للتعبير عن تقديركم وحُبكم لأمهاتكم، وفي نفس الوقت تقديم عالم ذكي جديد لهم بفضل مُنتجات HONOR الذكية. 

طريقة جديدة لتوثيق تجربتك الرمضانية بامتياز 

لطالما عُرفت مُنتجات HONOR بالميزات المُبتكرة للكاميرات الخاصة بها، ولا سيّما هواتف HONOR 70 5G وHONOR X9a. يأتي هاتف HONOR 70 5G مع ميزة الـ Solo Cut لتصوير الـ Vlog، والتي تسمح بتصوير عِدة فيديوهات في وقت واحد، بما في ذلك فيديو خاص بالعُنصر الذي توّد التركيز عليه، إلى جانب الفيديو الأصلي الذي يُظهر جميع العناصر سويًا، وهي ميزة مثالية لتسجيل لحظات رمضان المُميزة بطريقة أكثر إبداعًا. 

مع ميزة تسجيل الفيديوهات المُتعددة بلقطة واحدة من هاتف HONOR X9a، يُمكن للمُستخدمين استخدام الكاميرا الأمامية والخلفية في وقت واحد أو الاختيار من الأوضاع المختلفة لتسجيل مُغامراتهم الرمضانية والتجمعات الدافئة من زوايا مُختلفة، ما يجعل فيديوهاتهم أكثر إبداعًا ومُتعة. 

عروض رمضان:

هاتف HONOR 70 5G: خصم 200 درهم مع واقي للشاشة مجانًا وضمان لدول مجلس التعاون الخليجي 

  • هاتف HONOR 70 5G (8GB+128GB) بسعر 1699 ريال سعودي بدلًا من 1799 ريال سعودي. 
  • هاتف HONOR 70 5G (8GB+256GB) بسعر 1799 ريال سعودي بدلًا من 1999 ريال سعودي. 

HONOR X9a: سماعة HONOR CHOICE Earbuds X، مع حماية للشاشة وضمان لدول مجلس التعاون الخليجي 

  • HONOR X9a (8GB+256GB) بسعر 1399 ريال سعودي + سماعة HONOR CHOICE Earbuds X وضمان لدول مجلس التعاون الخليجي. 

يُمكنك الحصول عليه من خلال: مكتبة جرير، إكستر، لولو، أمازون، نون، وSTC.

عروض هائلة على سلسلة HONOR X Series

تُقدم HONOR أيضًا خصومات مُميزة على الهواتف الذكية الأخرى من سلسلة HONOR X Series، والتي تشمل هواتف HONOR X8a، HONOR X7a، HONOR X8 5G، وHONOR X6، وموديلات أُخرى أيضًا. صُممت هذه الأجهزة لتخدم أكبر قدرًا من المُستخدمين، من هؤلاء الذين يبحثون عن هاتف بسعر مُناسب وميزات لائقة، إلى هؤلاء الذين يرغبون في شراء جهاز فاخر وخصائص على أعلى مستوى. 

إن سلسلة هواتف X Series من HONOR معروفة بمتانتها، شاشة العرض ذات الجودة العالية، البطارية القوية، والشحن السريع. مع هذه الخصومات، يُمكن للمُستخدمين الحصول على هذه الأجهزة بسعر مُناسب أكثر، دون التضحية بعامليّ الجودة والأداء. 

عروض رمضان 

  • هاتف HONOR X8a (8GB + 128GB) بسعر  949 ريال سعودي + صندوق هدية من HONOR + واقي للشاشة + ضمان لدول مجلس التعاون الخليجي. 
  • هاتف HONOR X7a (4GB  + 128GB) بسعر 649 ريال سعودي + ضمان لدول مجلس التعاون الخليجي. 
  • هاتف HONOR X6 (4GB +64GB) بسعر 499 ريال سعودي بدلًا من 549 ريال سعودي. 
  • هاتف HONOR X6 (4GB + 128GB) بسعر 549 ريال سعودي بدلًا من 599 ريال سعودي* حصريًا في مكتبات جرير. 
  • هاتف HONOR X5 بسعر 369 ريال سعودي فقط. 

يُمكنك الحصول عليه من خلال: مكتبات جرير، اكسترا، لولو عبد اللطيف جميل، أمازون، نون، STC. 

  • هاتف HONOR X8 5G (6GB + 128GB) بسعر 749 ريال سعودي فقط من مكتبة جرير. 
  • هاتف HONOR X7 (4GB + 128GB) بسعر 599 ريال سعودي فقط من اكسترا.

التقط سحر رمضان الغامر مع هاتف HONOR Magic4 Pro

إذا كُنت تبحث عن هاتف مثالي لالتقاط جمال وسحر روح رمضان، فإن هاتف HONOR Magic4 Pro مع ميزات الكاميرا المُتقدمة التي يتفرد بها قد يكون خيارًا مثاليًا. ومع الجودة العالية للكاميرا وخصائصها، والتي تشمل كاميرا عريضة بدقة 50 ميجابكسل، كاميرا فائقة الاتساع بدقة 50 ميجابكسل وزاوية 122، وكاميرا بيرسكوب تليفوتوغرافي بدقة 64 ميجابكسل، يُمكن للمُستخدمين التقاط صور مُبهرة ومُفصلة وفيديوهات رائعة لتجاربهم ومُغامراتهم الرمضانية. 

على سبيل المثال، الكاميرا العريضة مثالية للغاية في التقاط صور المجموعات مع العائلة والأصدقاء أثناء الإفطار أو السحور، بينما يُمكن للكاميرا فائقة الاتساع التقاط لقطات بانورامية أعرض لزينة وديكورات رمضان الجميلة. إلى جانب ذلك، فإن هاتف HONOR Magic4 Pro يأتي مع ميزات رائعة لتُضيف إلى تجاربكم في رمضان وتسمح لكم بالاستمتاع بأكبر قدرًا مُمكنًا، مثل شاحن HONOR SuperCharge بقوة 100 واط، الذي يسمح لكم بشحن الهاتف بنسبة 100% في 30 دقيقة فقط خلال أيام رمضان المُزدحمة. 

عروض رمضان 

  • هاتف HONOR Magic4 Pro بسعر 3699 بدلًا من 3999 ريال سعودي. 

يُمكنك الحصول عليه من خلال: جرير، اكسترا، STC

الأجهزة اللوحية من HONOR

الأجهزة اللوحية قد تكون خيارًا مُمتازًا لمُشاهدة المحتوى الذي تُحبون مُشاهدته خلال شهر رمضان، خاصةً وأنها تأتي مع شاشات كبيرة الحجم وجودة صوت مُمتازة، ولذلك فإن عروض HONOR الرمضانية تشمل أحدث الأجهزة اللوحية، من أجل تقديم تجارب أكثر سلاسة ومُتعة للمُستخدمين خلال الشهر الكريم. يأتي جهاز HONOR Pad 8 مع شاشة بقياس 12 إنش وشاشة العرض الكاملة من HONOR بجودة 2K، والتي تأخذ مُشاهدة المحتوى الترفيهي إلى مستوى جديد كُليًا، ويُقدم وضوح فائق وألوان نابضة بالحياة، سواء كُنت تُشاهد مسلسلاتك التليفزيونية المُفضلة، أفلامك المفضلة، أو المحتوى الديني الرمضاني.

مُكبرات الصوت تُعد واحدة من الأمور الأساسية التي قد يبحث عنها الشخص في الجهاز الذي سيُشاهد من خلاله المحتوى الرمضاني المُفضل لديه. لذا يأتي جهاز  HONOR Pad 8 مع ثمان مكبرات صوت مع DTS: X ULTRA، المُثبتة على جانبيّ الجهاز بشكل مُتماثل، ما يجعلها تُقدم صوت مُمتاز لتُكمل بذلك تجربة الترفيه الرمضانية الرائعة. 

عروض رمضان 

جهاز HONOR Pad 8 بسعر 1099 ريال سعودي مع لوحة مفاتيح مجانية + ضمان لدول مجلس التعاون الخليجي

يُمكنك الحصول عليه من خلال جرير، اكسترا 

 يأتي جهاز HONOR Pad X8 (4GB + 64GB) بسعر 699 ريال سعودي مع ضمان مجاني دول مجلس التعاون الخليجي وغطاء قابل للطي. 

يُمكنك الحصول عليه من خلال: جرير، اكسترا 

علاوةً على ذلك – وابتداءً من يوم 16 مارس وحتى 30 أبريل – يُمكن للمُستخدمين الاستمتاع بخدمات مجانية من HONOR تشمل تكاليف عمالة مجانية على الإصلاحات خارج الضمان، تبديل خلال 30 يوم للأجهزة المعطوبة، وواقي على بعض الطرازات. 

تكاليف عمالة مجانية: ابتداءً من يوم 16 مارس وحتى 30 أبريل، يُمكن للمُستخدمين الاستمتاع بإصلاحات خارج الضمان في مركز خدمة HONORدون الحاجة إلى دفع مصاريف للعمالة، ما يعني أنه حتى في حالة انتهاء الضمان على جهازك أو في حالة حدوث مشكلة لهاتف كأن يُكسر في حادث، سيتطلب منك فقط دفع تكاليف المواد الخام من أجل تصليح الجهاز دون تكاليف العمالة. 

تبديل للأجهزة في خلال 30 يوم: يعني ذلك أنه في حالة حدوث أي عُطل لجهازك في خلال 30 يوم من الشراء، ستحصل على جهاز جديد بدلًا من تصليح الجهاز القديم، وذلك من خلال مركز خدمات HONOR.  

واقي للشاشة: عند شرائك لأي من هواتف HONOR X8a، HONOR X9a، HONOR 70، أو HONOR Magic4 Pro خلال الفترة من 16 مارس وحتى 30 أبريل، يُمكنك الحصول على واقي للشاشة لمرة واحدة فقط، ما يعني أنه إذا سقط الهاتف دون قصد وتسبب ذلك في كسره، سيتم استبدال الشاشة مجانًا من خلال مركز خدمات HONOR. 

ما بعد التصليح: يُمكن للمُستخدم التواصل معنا من أجل الوصول إليكم في أي مكا وأخذ الهاتف للتصليح. 

احجز من خلال MyHonor App

احجز من خلال الموقع الإلكتروني 

اتصل على: 800840443

أو ارسل رسالة على البريد الإلكتروني: [email protected]

هذه الحملة هي فرصة مُمتازة للعُملاء من أجل الاستفادة من العروض التي لا تُقاوم والحصول على أحدث تقنيات لتعزيز أسلوب حياتهم. 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى