أخبار

شركة LG أوقفت إنتاج هاتف النكسوس 4 لإطلاق إصدار جديد قريبا !

nexus-4

النكسوس 4 أو LG Nexus 4  والذي كشفت عنه LG بالتعاون مع قوقل نهاية شهر أكتوبر الماضي يعتبر الجيل الرابع من سلسلة هواتف قوقل نكسوس والذي ياتي بنظام الأندرويد 4.2 ( الجيلي بين )  ومعالج رباعي النواة وشاشة 4.7 انش ، ولكن يعاني الكثير من المستخدمين من صعوبة الحصول على الهاتف وذلك لقلة الإنتاج مقارنة بالحجم الهائل من الطلب .

سبق وأن نفذت الكميات المعروضة من الهاتف أكثر من مرة وتعود من جديد بعد توفير كمية جديدة من قبل شركة LG ولكن ظهرت تقارير جديدة تشير لنية شركة LG التوقف عن إنتاج هاتف النكسوس 4 ( Nexus 4 ) نهائياً وذلك بسبب التحضير لإصدار جديد على مايبدو من هذه السلسة .

صحيفة International Business Times البريطانية أكدت هذا الخبر وذكرت أن شركة LG تركز الآن على إنتاج هواتف ذكية جديدة ستصدر قريباً في السوق ، ويذكر أن شركة LG أفصحت أن سبب عدم كشفها عن هواتف جديدة في مؤتمر CES 2013 هو تحضيرها لإعلان كبير وضخم في معرض MWC الشهر القادم على حسب قولها .

فهل نتوقع إطلاق نسخة محسنة من هاتف نكسوس 4 قريباً ؟ أم أن الجيل الجديد من هواتف النكسوس سيظهر لنا من جديد ؟ كل هذه التساؤلات تبقى عالقة في أذهاننا حتى نحصل على معلومة مؤكدة بخصوص الهاتف القادم ..

المصدر

ABDULLAH ALGHAFIS

مؤسس ومدير موقع نيوتك ، مدون تقني ، إعلامي ، أدير مجموعة مواقع ، مصور فوتوغرافي ومهتم بالتقنية وأخبارها وخاصة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية ، أسعى لخلق بيئة تقنية عربية واعية ..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى