أجهزة واكسسوارات

الكشف عن هاتف LG G6 Plus بسعة تخزينية 128GB ورام 6GB

كشفت شركة LG عن نسخة جديدة من هاتفها الذكي الرائد LG G6 وتحمل النسخة الجديدة اسم LG G6+ والذي يأتي بسعة تخزينية أكبر وخيارات لونية جديدة بالإضافة إلى سماعات الأذن B&O، كما كشفت الشركة الكورية عن أول تحديث برمجي لهاتف LG G6 لتوفر مجموعة من المزايا الجديدة.

ويأتي هاتف LG G6+ بسعة تخزينية مضاعفة عن النسخة السابقة حيث يضم ذاكرة تخزين داخلية 128 قيقابايت وذاكرة وصول عشوائي (رام) 4 قيقابايت، وقامت شركة LG بتزويد النسخة الجديدة من الهاتف بميزة الشحن اللاسلكي Qi.

كما يأتي هاتف LG G6+ فبعدد قليل من خيارات الألوان الجديدة وهي الأزرق، الذهبي، والأسود، كما استخدمت الشركة طرق مختلفة من طلاء الجهة الخلفية من الهاتف تجعله يلمع مع انعكاس الضوء، أما بقية المواصفات التقنية الخاصة بالنسخة الجديدة من الهاتف فهي تتطابق مع مواصفات هاتف LG G6 ويمكنك التعرف على تلك المواصفات من خلال الإطلاع على مقال إل جي تكشف عن هاتفها LG G6 مع شاشة Full Vision.

كما تأتي نسخة الهاتف الجديدة بسماعات الأذن B&O داخل صندوق الهاتف، ولم تتوافر بعد أي معلومات عن سعر وتوفر الهاتف في الأسواق، وفي الوقت ذاته فإن التحديث البرمجي لهاتف G6 يجلب معه مجموعة من المميزات الجديدة مثل ميزة التعرف على الوجه والذي يتم استخدامها عندما تكون شاشة الهاتف مغلقة وبهذه الطريقة يمكن للمستخدمين فتح شاشة الهاتف عن طريق النظر إلى الهاتف.

كما يوفر التحديث البرمجي لهاتف G6 ميزة استهلاك الطاقة المنخفض والتي تعتمد على شرائح كوالكوم لتحسين استخدام البطارية حيث أنه يجمع البيانات من أجهزة الاستشعار ويحسن من استخدام الطاقة وذلك اعتماداً على موقعك الجغرافي وحركتك، بالإضافة إلى ميزة Hi-Fi Quad الخاصة بالتحكم في الصوت مما يمكن المستخدم من تسجيل المكالمات الواردة من أرقام محددة مسبقة بشكل تلقائي.

صور هاتف LG G6+

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى