أجهزة واكسسوارات

شركة Sonos تطلق سمّاعات الرأس الرائدة التي طال انتظارها Sonos Ace

أعلنت شركة Sonos (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: SONO) اليوم عن إطلاق أوّل سمّاعات رأسٍ لها، باسم Sonos Ace، لتدخل بعد طول انتظار مجال تصميم أجهزة الصوت الفردية. تُعتبر Sonos شركة رائدة في مجال الأنظمة الصوتية، وإذا بها تستفيد من خبراتها في تصميم أجهزة الصوت المبتكرة تغير مفهومنا عن الاستماع من سماعات رأس بلوتوث® فاخرة، ترتدى على الأذنين، وتصدر صوتاً محيطياً دقيقاً ومماثلاً للصوت الأصلي، كما تمتاز بخاصيتَين عالميتَي المستوى هما الإلغاء النشط للضوضاء والوضع الواعي، وتوفّر لك أفضل تجربة غامرة عالية الدقّة من منزلك الخاص بفضل تكنولوجيا TrueCinema الجديدة من Sonos. ستتوفر سماعات Sonos Ace عالمياً باللونين الأسود والأبيض الناعم ابتداءاً من ١١ يونيو في الإمارات العربية المتحدة، بسعر ٢٠٩٩ درهم إماراتي وفي المملكة العربية السعودية قريبًا بسعر ٢٣٩٩ ريال سعودي. 

في هذا الصدد، صرّح باتريك سبينس، الرئيس التنفيذي لشركة Sonos، قائلاً: “لقد وصلتفقد طلب منّا عشّاق العلامة أن نقدّم سمّاعات رأس بتقنية Sonos منذ سنوات طويلة، غير أنّنا كنّا حريصين على تقديم المستوى نفسه من الابتكار وجودة الصوت المعروفة بها منتجات العلامة الأخرى. من هذا المنطلق، ابتكرنا سمّاعات الرأس Sonos Ace التي تجمع فيها كلّ المعلومات التي اكتسبتها الشركة على مدى عقدَين من الريادة في تكنولوجيا الصوت، للحصول على تصميم بسيط يوفّر صوتاً آسراً وراحة تدوم طويلاً، سيدخل مجال أجهزة الصوت الفردية  العالمي المحبوب من بابه العريض.”

صوتٌ استثنائي على المستوى الفردي

تتمتّع سمّاعات الرأس Sonos Ace بتصميم مبتكر وقد صنعت بفن، و ضبطت بمهارة بالغة. وتتحدى Sonos Ace التوقعات بنطاق ميزات يهدي الأفضل من Sonos لسماعات الرأس

  • تجربة صوت عالية الدقّة: استمتع بكلّ لحظة من البودكاست أو الأغنية المفضّلة لديك أو من مكالمتك الهاتفية مع صديقك، بفضل مكبّرَي الصوت الداخليَين في Sonos Ace المصممين وفقاً لمتطلبات العملاء، حيث أنّهما يصدران الموجات الصوتية بدقة وجودة عالية.
  • التجربة السينمائية الخاصة بك: توفّر لك سمّاعات الرأس Sonos Ace فرصة اختبار تجربة مسرح منزلي محيطية ثورية، مع الحرص على عدم تعكير صفو منزلك، إذ يمكنك أن تنقل صوت التلفزيون من نظام مكبّر الصوت المطابق Sonos إلى سمّاعات الرأس Sonos Ace بكبسة زرّ. كذلك، تتمتّع السمّاعات بتكنولوجيا الصوت المحيطي Dolby Atmos، لتصدر صوتاً محيطياً عالي الدقة من جميع الجهات، كما تمتاز بوظيفة تتبُّع الرأس الديناميكية حتّى يبقى تركيزك محصوراً بالصوت الذي تستمع إليه حتّى إذا قررت الاسترخاء تحت البطانية أو تناول وجبة خفيفة. وفي وقتٍ لاحقٍ من هذا العام، ستطلق Sonos تكنولوجيا TrueCinema التي تعمل على تحديد مساحتك الشخصية بدقّة، بحيث تتّخذ دور نظام صوتٍ محيطي متكامل، لتختبر تجربة استماع واقعية لدرجة تُنسيك أنّك تضع سمّاعات الرأس.
  • الانعزال عن العالم أو الحفاظ على الوعي بالمحيط: بات بإمكانك أن تختبر تجربة استماعٍ فردية أكثر تميّزاً مع تفعيل خاصية الإلغاء النشط للضوضاء أو خاصية الوضع الواعي التي تتيح لك أن تكون واعياً أكثر بمحيطك، سواء كنت تسير في شارعٍ مزدحم أو تعمل في المكتب.
  • بطارية تدوم طوال اليوم وخاصية شحن فائق السرعة: تتمتّع سماعات الرأس هذه ببطارية تدوم طويلاً جداً وتستهلك الطاقة بفعالية كبيرة، لتستمع بقدر ما يحلو لك من الوقت وتتكلّم لمدة تصل إلى 30 ساعة. كذلك، تمتاز بخاصية الشحن فائق السرعة حتى تبقى بمتناول يدك متى احتجت إليها، حيث يمكن شحن البطارية لمدّة 3 دقائق بواسطة منفذ USB-C المرفق لتوفير تجربة استماع تدوم لـ3 ساعات.

في السياق نفسه، أضاف ماكسيم بوفا مرلين، نائب رئيس قسم المنتجات في شركة Sonos، قائلاً: “يفتح إطلاق هذا المنتج صفحة جديدة من قصتنا، إذ نتعمّق معه في مزايا تصميم تجربة الاستماع الفردية. وتتماشى سمّاعات الرأس Sonos Ace مع إرث Sonos العريق في ابتكار المنتجات الفاخرة، إذ تمّ تصميم كلّ تفصيل منها بدقّة حرفيّة وعناية متخصصة، كما عمل أفضل خبراء الصوت في العالم على ضبط الصوت فيها لتختبر تجربة استماع منقطعة النظير.”

تصميم أنيق وراحة تدوم طويلاً

تمّ ابتكار سمّاعات الرأس Sonos Ace بتصميم أنيق مع الحرص على توفير أقصى درجات الراحة خلال استخدامها. فهي تتمتّع بشكل رفيعٍ فريد يمتاز بتفاصيل معدنية مميزة تتخللها لمسات بسيطة غير لامعة، لتتناسب مع مختلف الإطلالات الرائجة.

  • راحة لامتناهية: صُنعت سمّاعات رأس Sonos Ace من مواد خفيفة وفاخرة لتعانق رأسك بعناية وراحة فائقتين، كما يحاكي تصميمها من الداخل ملمس وسادة ناعمة ومريحة تتكيّف مع شكل الرأس، وقد تمّ تغليفه بالجلد النباتي الصرف. من جهتها، تعمل عصابة الرأس وأغطية الأذنين التي تكسو المفاصل على عزل الصوت بشكل مثالي من دون أن تشدّ الشعر.
  • تصميم سهل الاستخدام: يمكن وضع سمّاعات الرأس Sonos Ace وتوضيبها بسهولة فائقة، إذ تزهو أغطية الأذنين بألوان متباينة من الداخل والخارج لتحديد الجهة المناسبة لوضع السماعات، وتضمّ أزراراً جميلة نافرة تسهّل التحكّم بها عند وضعها. وبعد أن تنتهي من الاستماع إلى الموسيقى، يمكنك توضيب السماعات بسهولة بفضل تصميمها القابل للطي حتى يصبح بشكل مسطّح والذي يتّسع بسهولة في حقيبة السفر الصغيرة.
  • تصميم مستدام: تمّ تصميم سمّاعات الرأس Sonos Ace لتدوم طويلاً عند استخدامها بشكلٍ يومي، فهي مزوّدة بوسادات أذنين قابلة للتبديل، وقد صُنعت من مواد مُعاد تدويرها تسمح باستخدام 17% أقلّ من البلاستيك الخام، فضلاً عن حقيبة للسفر مصنوعة من البلاستيك المُعاد تدويره بنسبة 75%. وقد تمّ تصميم السمّاعات لتعزّز كفاءة استهلاك الطاقة، فتعمد إلى إيقاف الموسيقى عند رفعها عن أذنيك لتحدّ من الحاجة إلى شحنها.

ستتوفّر سمّاعات الرأس Sonos Ace من 11 يونيو مقابل 2099 درهماً إماراتياً لدى Sonos Sound Experience Store في مول الإمارات و محلات التجزئة المعتمدة في الإمارات العربية المتحدة. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة sonos.com

ABDULLAH ALGHAFIS

مؤسس ومدير موقع نيوتك ، مدون تقني ، إعلامي ، أدير مجموعة مواقع ، مصور فوتوغرافي ومهتم بالتقنية وأخبارها وخاصة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية ، أسعى لخلق بيئة تقنية عربية واعية ..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى