أخبار

ظهور الجالكسي نوت 7 المعاد تصنيعه على منصة الاختبارات GFXBench وتأكيد موعد اطلاقه في الأسواق

حظى هاتف الجالكسي نوت 7 المعاد تصنيعه باهتمام وسائل الإعلام من خلال التقارير التي يتم نشرها عن الجهاز والتي تكشف عن مجموعة من التفاصيل حول الجهاز، كما ظهر الهاتف منذ قليل على منصة الاختبارات GFXBench.

وتكشف منصة الاختبارات GFXBench الكثير من التفاصيل المتعلقة بالجالكسي نوت 7 المعاد تصنيعه، وتعتبر المفاجأة الوحيدة في قائمة المواصفات تتعلق بدقة الشاشة والتي ستكون بدقة 1080 بيكسل، كما تشير قائمة المواصفات أن الهاتف  Galaxy Note 7 FE يحمل الاسم الكودي SM-N935 ويعمل بمعالج Exynos 8 مع ذاكرة وصول عشوائي (رام) 4 قيقابايت مع ذاكرة تخزين داخلية 64 قيقابايت.

وتشير قائمة المواصفات من منصة الاختبارات GFXBench أن الجهاز يضم كاميرا خلفية بدقة 12 ميقابيكسل، مع كاميرا أمامية بدقة 5 ميقابيكسل، كما سيعمل الجهاز بنظام التشغيل أندرويد نوجا وهو ما يجعله يتفوق على الجالكسي نوت 7 الذي تم إطلاقه في سبتمبر من عام 2016 ولكنه واجه الجهاز مشاكل تصنيع أدت إلى انفجاره ومن ثم سحبه من السوق.

وظهر تقرير جديد في صحيفة Wall Street يشير إلى أن سامسونج تستعد لإطلاق الجالكسي نوت 7  المعاد تصنيعه والذي يحمل اسم Galaxy Note7 FE في الأسوق يوم 7 يوليو القادم على أن يبدأ بيعه للمرة الأولى في كوريا الجنوبية ومن المتوقع أن يتوفر الجهاز في الأسواق بسعر أقل من 615 دولار، ولم يتم تأكيد موعد إطلاق الهاتف رسميًا من قِبل الشركة الكورية سامسونج ولكن نظراً لكثرة الشائعات حول إطلاق الشركة الجالكسي نوت 7 المعاد تصنيعه في 7 يوليو القادم فمن الممكن أن تصح تلك الشائعات.

وأشارت شركة سامسونج أنها تستعد لطرح ما يقرب من 400 ألف وحدة من الجالكسي نوت 7 المعاد تصنيعه في الأسواق الكورية دون الكشف عن أي معلومات ما إذا كانت الشركة تنوي طرح الهاتف خارج كوريا لينطلق إلى أسواق أخرى .

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى