أخبار

ظهور نسخة أندرويد 4.3 على هاتف Nexus 4 في تايلاند !

Android-43-logo

كثرت الشائعات حول الإعلان عن إصدار الأندرويد المرتقب نزوله والذي يحمل رقم 4.3 في مؤتمر قوقل للمطورين, لكن ذلك لم يحدث ! ، و في معرض Mobile Expo المنعقد في تايلاند, شاهدنا النظام على نسخة من هاتف LG Nexus 4 تحمل رقم الإصدار JWR45B, مما يؤكد وجود هذه النسخة التي بدأ العالم يصدق أنه لا وجود لها .

وبحسب ما أفادت به الصور التي ظهرت بها النسخة الجديدة تبيّن أن نسخة الأندرويد 4.3 ستحمل اسم الجيلي بين، وبالتالي يمكننا أن نستنتج أننا لن نشاهد قريبًا ما أطلق عليه اسم أندرويد فطيرة الليمون. كما أظهرت هذه الصور واجهة مستخدم جديدة كليًا لتطبيق الكاميرا الرئيسي في نظام أندرويد.

بالإضافة إلى الصور هناك تسريب لفيديو يوضح مميزات تطبيق الكاميرا القادم قريبًا بشكل أوضح ،حيث أصبحت قائمة الخيارات تظهر فوق الإصبع على شكل قوس عند الضغط مطولاً على الشاشة، بمعنى أنه لن تصبح الخيارات غير واضحة بسبب وجود إصبعك في منتصف الشاشة لأنك ستجدها أمامك مباشرة، بالإضافة أيضا لخيار مؤقت جديد ضمن الخيارات المتاحة.

ومثلما كنت أتوقع فإن نسخة أندرويد 4.3 لن تأتي بتصميم مختلف عن نسخة أندرويد 4.2.2، وإنما ستكون مجرد تحديث فرعي بسيط يجلب بعض الميزات التي لا تعتبر تغييراً جذرياً عن سابقتها .!

المصدر

م. صالح الركيان

مدوّن سعودي , متذوق للتصوير والتصميم , مهتم للتقنية , أحب تطوير الذات , أسعى لأن أجعل لنفسي بصمة تذكر بالخير ...

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى