بيانات صحفية

“عصر الجوال” وكيلاً رسمياً لـ realme في المملكة العربية السعودية

أعلنت realme، العلامة التجارية الأسرع نموا في مجال الهواتف الذكية في العالم عن شركاتها الاستراتيجية مع شركة “عصر الجوال” لتكون الوكيل الرسمي لـ realme في المملكة العربية السعودية، وتأتي هذه الخطوة في ظل استراتيجية realme التي تهدف إلى الوصول وتوفير كافة المنتجات والخدمات لمحبيها في مختلف مناطق المملكة.

وبموجب هذه الاتفاقية ستقدم شركة “عصر الجوال” كافة الخدمات المتعلقة بمبيعات الأجهزة في كافة فروعها في المملكة العربية السعودية، حيث تتواجد الشركة في 148 مدينة سعودية بأكثر من 4000 متجر مدعوما بكادر مؤهل ومدرب لتقديم أفضل الخدمات للعملاء.

وبهذه المناسبة قال: ديفين شين المدير عام لـrealme  في المملكة العربية السعودية :”نحن سعداء للغاية لتدشين هذه الشراكة الاستراتيجية مع واحدة من أكبر الشركات التي تقدم خدمات بيع و تجارة التجزئة والجملة لمنتجات شركات الاتصالات وتقنية المعلومات في المملكة العربية السعودية، نحن كلنا ثقة بأن هذه الشراكة سوف تكون خطوة هامة لنا في تعزيز تواجدنا في أسواق المملكة والوصول إلى جميع محبي أجهزة realme في مختلف المدن والمناطق”.

ABDULLAH ALGHAFIS

مؤسس ومدير موقع نيوتك ، مدون تقني ، إعلامي ، أدير مجموعة مواقع ، مصور فوتوغرافي ومهتم بالتقنية وأخبارها وخاصة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية ، أسعى لخلق بيئة تقنية عربية واعية ..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى