أخبار

تعرّف على جهاز Google Home Mini الشقيق الأصغر لـ Google Home

مع انطلاقة  فعاليات مؤتمر قوقل #madeBygoogle  للإعلان عن منتجات وتقنيات جديدة والتي يعتبر أهمّا هواتف Pixel 2 الجديدة فتم الإعلان عن جهاز جديد من سلسلة Google Home حمل اسم  Google Home Mini.

حيث يعتبر جهاز  Google Home Mini حاليّاً من أرخص المساعدات الصوتية بسعر 49$ والذي سيكون منافسا بشكل كبير لأجهزة Echo من أمازون.

يأتي الجهاز بحجم أصغر من جهاز Google Home بشكل منحني مع إمكانية استخدام جميع الأوامر الصوتية المعتادة للتعامل مع أجهزة قوقل.

يوجد على السطح الأعلى للجهاز 4 مؤشرات LED تدلّ على حالة تشغيل الجهاز أو في حالة قيامه بالتفكير بالأوامر الصوتية التي حصل عليها.

ما الفرق بين Google Home و Google Home Mini ؟

الفرق بشكل أساسي بين الجهازين هو الحجم فبالتأكيد للحصول على حجم أصغر كان لابدّ من استخدام عتاد داخلي أصغر إضافة لفقدان عدد من الميّزات في الجهاز الأصغر نظراً للمساحة الصغيرة التي يتمتّع بها والتي تصل إلى حجم قطعة من حلوى الدونات.

فعلى  سبيل المثال تم استخدام مكبرات صوت أصغر في جهاز  Google Home Mini ونتيجة لذلك ستلاحظ أنّ الصوت أصبح أضعف من جهاز Google Home فلن تحصل على نفس جودة الصوت الموجودة في الجهاز الأكبر.

إضافة لذلك فسيحصل جهاز  Google Home Mini على خيارات متعدّدة في الألوان تشمل Chalk، Charcoal و Coral وللأسف لن تكون قاعدة الجهاز قابلة للتبديل.

سعر الجهاز وموعد الطرح

سيكون جهاز  Google Home Mini متوفّراً بسعر 49$ دولار أمريكي والجهاز حاليّاً متاح للطلب المسبق من متجر قوقل مباشرة من خلال الرابط التالي بالضغط هنا وسيبدأ شحن الجهاز بداية من 18 من شهر أكتوبر الحالي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى