أخبار

قوقل تعمل على تعديل واجهة Pixel C لتتناسب مع هواتفها الذكية

على الرغم من إطلاقها جهاز Pixel C في الأسواق منذ ما يقرب من العام ونصف، إلا أن ذلك لم يمنع قوقل من العمل باهتمام لتحسين مزايا الجهاز طوال هذه الفترة.

حيث قامت مؤخرا بإطلاق تحديث فرعي لأندرويد نوجا تحت اسم Android 7.1.2 لعدة أجهزة من ضمنها Pixel C. وقد أكد موقع 9to5 Google أن هذا التحديث يحمل مجموعة من التغييرات لواجهة Pixel C.

يأتي في مقدمة التعديلات التي يوفرها التحديث، عرض المهام المتعددة بشكل جديد مصمم لشاشة الجهاز اللوحي ذات الحجم الأكبر وذلك بدلا من التمرير بين قائمة التطبيقات المفتوحة. ويدعم تطبيق Pixel C Switcher حاليا عرض آخر 8 برامج مفتوحة في شبكة واحدة.

تهدف بقية التعديلات التي يقدمها إصدار Android 7.1.2 إلى توحيد واجهة الجهاز مع الواجهة نفسها في هاتف بيكسل. وهذا يعني أن الأيقونات الدائرية لتطبيقات قوقل بالإضافة إلى تطبيقات الطرف الثالث قد قامت بالتحديث من شكلها أيضا.

لا يوفر هذا التحديث زر لجميع التطبيقات في الجزء السفلي من شاشة الجهاز اللوحي. فكل ما عليك هو سحب الشاشة من أسفل لأعلى لعرض جميع التطبيقات التي قمت بتثبيتها.

تغيير آخر ملحوظ وهو أن الويدجيت الخاص بالطقس والتاريخ يُعرض الآن في أعلى يمين الشاشة، كما تم استبدال شريط بحث قوقل برمز “G” في أعلى اليسار ويمكنك الوصول إليه من خلال التمرير السريع أو تطبيق البحث.

تحديث Android 7.1.2 متاح منذ فترة لجميع الأجهزة المشتركة في نسخة بيتا لكن من المفترض أن يكون متاحا لجميع المستخدمين اعتبارا من اليوم. قم بالانتقال إلى إعدادات جهازك وتحقق من تحديثات النظام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى