بيانات صحفية

كينغستون تبدأ شحن أقراص تخزين الحالة الصلبة KC2500 NVMe PCIe بسعة 2 تيرابايت

أعلنت كينغستون ديجيتال، المتخصصة في صناعة حلول التخزين والتابعة لشركة كينغستون تكنولوجي، الرائدة عالمياً في تصنيع منتجات التخزين الإلكترونية والحلول التقنية، اليوم عن بدء العمل بشحن  سعة 2 تيرابايت من محركات الأقراص عالية الأداء KC2500 من النمط M.2 NVMe™ PCIe SSD المعززة بخاصيتي الذاكرة غير المتطايرة ومنفذ الملحقات الإضافية السريع والمخصصة للحواسيب المكتبية ومحطات العمل والأنظمة الحاسوبية فائقة الأداء. وتمنح الاقراص ذات السعة العالية الجديدة العملاء المرونة لمواكبة احتياجات التخزين المتزايدة وتحسين نمط سير العمل.

ويجمع KC2500 بين الأداء المُذهل وقوة التحمل مع استخدام أحدث نُسخ الجيل الثالث والرابع من وحدة التحكم  وتقنيّة ’ناند‘ ثلاثيّة المستوى وثلاثيّة الأبعاد (3D TLC NAND) المكونة من 96 طبقة ببنية مكدّسة وأداء سُرعات قراءة  تصل إلى 3,500 ميغابايت في الثانية وسرعات كتابة تبلغ 2,900 ميغابايت في الثانية. ويدعم محرك الأقراص الصلبة ذاتي التشفير مجموعة حلول الأمن المتكامل لأغراض توفير الحماية الشاملة باستخدام نظام التشفير 256 بيت والقائم على الأجهزة والمتوافق مع معيار التشفير المتقدم (AES-XTS). كما يسمح باستخدام الحلول التي يقدمها بائعو البرمجيات المستقلين بما ينسجم بالكامل مع حلول الإدارة الأمنية من معيار TCG Opal 2.0، مثالSymantec™، وMcAfee™، وWinMagic® وغيرها.

ويتميّز حلّ KC2500 الجديد بوجود دعم مُدمج لخدمة محرك الأقراص المشفر eDrive من مايكروسوفت، والذي يُعتبر إحدى مواصفات التخزين الأمنية المخصصة للاستخدام مع ميزة بت لوكر BitLocker للتشفير.

يتوفر KC2500 حالياً بسعات تتراوح بين 250 غيغابايت و500 غيغابايت و1 تيرابايت و2 تيرابايت، وهو مدعوم بضمان محدود لمدة خمس سنوات ودعم فني مجاني. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني:www.kingston.com.

ABDULLAH ALGHAFIS

مؤسس ومدير موقع نيوتك ، مدون تقني ، إعلامي ، أدير مجموعة مواقع ، مصور فوتوغرافي ومهتم بالتقنية وأخبارها وخاصة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية ، أسعى لخلق بيئة تقنية عربية واعية ..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى