أجهزة واكسسوارات

مجموعة من أفضل إكسسورات Galaxy Note 8 ننصح بإقتنائها

يعتبر هاتف الجالكسي نوت 8 ” Galaxy Note 8 ” من أهم الهواتف الذكية التي تم إطلاقها خلال عام 2017، ويوفر الهاتف للمستخدم العديد من الميزات، فإذا كنت تمتلك هاتف الجالكسي نوت فحتماً امتلاكك لاكسسورات تخص هذا الهاتف المميز سيجعل استخدامك له أسهل، كما أنه سيضيف لك متعة غير متناهية، وخلال المقال سنتعرف على أفضل إكسسورات هاتف Galaxy Note 8 لعام 2018.

فتلك الإكسسورات تجعل استخدامك للهاتف أسهل خاصة للمستخدمين الذين يفضلون ممارسة هوايتهم المختلفة أثناء استخدامهم للهاتف ويرغبون في المحافظة عليه، ونستعرض مجموعة من الإكسسورات التي تم تصميمها لهاتف Galaxy Note 8 يمكنك اختيار ما يناسبك منها.

أفضل إكسسورات هاتف Galaxy Note 8 التي يمكنك اقتنائها

  • غطاء الحماية Samsung Alcantara case

شركة سامسونج معروفة بإنتاجها لأغطية حماية رائعة لأجهزتها، فيمكن القول أنها تنتج أغطية من أفضل ما يكون من ناحية النعومة والألوان الرائعة.

هذه الأغطية مصنوعة من جلد الغزال المعروف عنه الملمس المتميز والألوان المتنوعة التي تتناسب مع كافة الأذواق، فهو يحقق المعادلة الصعبة التي تجمع بين الأناقة والنعومة وسهولة الاستخدام مع القدرة على حماية الجهاز من كل العوامل التي يتعرض لها.

 

بالرغم من أن هاتف Galaxy Note 8 معروف أن بطاريته لها قدرة عالية فمن الممكن أن تستمر لمدة أيام دون الحاجة لشحن، ولكن مع الاستخدام المتكرر خاصة للبرامج التي تستهلك الكثير من عمر البطارية ففي ذلك الوقت ستجد نفسك تحتاج لأن تشحنه كل فترة .

هذا الشاحن المنفصل هو الذي تحتاجه في هذا الوقت، يمكنك حمله معك في أي وقت سواء في حقيبتك أو محفظتك حتى لأنه صغير الحجم وسهل الحمل، كما يمكنك شحن أكثر من جهاز باستخدام هذا الشاحن المتميز الذي يأتي بسعة 22000 ميلي أمبير/ساعة.

هذه الحافظة متعددة الاستخدام، حيث أن حجمها يسمح بوضع الجهاز بداخله، بالإضافة إلى أنه يتوافر بداخلها أماكن مخصصة لوضع النقود والكروت أيضاً، ولكنها ليست كشبيهاتها من الحافظات حيث أن التفاصيل التي توجد بداخلها جعلت منها حافظة متميزة.

فمتوفر بها جزء خارجي يسمح لها بالاستناد على أي منضدة، بالإضافة إلى الفتحات الموجودة بها تسمح بوضع الكروت والنقود وحتى الإيصالات المهمة، كما أن به فتحة يمكن من خلالها تمرير  سماعات الأذن والتي تسمح لك بالتحدث في الجهاز والحافظة مغلقة مما يوفر الحماية الكاملة للجهاز.

من أفضل الساعات الذكية التي يمكن الاقتران بينها وبين هاتف سامسونج جالكسي نوت 8 بسهولة، فهي توفر لك العديد والعديد من المميزات فمثلاً يمكنك إجراء عمليات الدفع من خلال هذه الساعة الذكية، كما أن تصميمها رائع وبطاريتها تدوم لفترة أطول.

تعتبر من أفضل كاميرات التي تصور من كل الجهات أي 360 درجة، كما أنها تعمل من خلال الاتصال بالأجهزة الذكية ولاسيما مع هاتف Galaxy Note 8 ، تقوم فكرتها على التقاط صور أو مقاطع فيديو بتقنية الـ360 درجة، ثم ربطها ببعضها بكل سلاسة ومشاركتها على مواقع التواصل الاجتماعي مثل الفيسبوك.

  • نظارة الواقع الافتراضي Samsung Gear VR

قامت شركة سامسونج  بعمل شراكة مع شركة Oculus ونتج عن هذه الشراكة هذه النظارة المميزة الذي يمكن من خلاله استخدام التطبيقات والألعاب التي تعتمد في عملها على خاصية الواقع الافتراضي، كما أن المتحكم الجديد الذي أطلقته الشركة جعل من السهل ممارسة هذه الألعاب والتطبيقات.

تم استخدام جهاز يعمل بالأشعة الفوق بنفسجية وسائل لزج سريع الالتصاق في تصنيع هذا الواقي الزجاجي، مما ميزه عن باقي الاكسسورات التي تستخدم في حماية الشاشة، فهو لا يحتاج لحواف لتثبيته عليها كما أنه يقي الشاشة من أثار أشعة الشمس الضارة بالإضافة إلى أنه لا يؤثر على خاصية اللمس التي يتمتع بها الهاتف.

يأتي هاتف Galaxy Note 8 على ذاكرة 64 جيجا كمساحة تخزين، ولكن إذا كانت هذه المساحة لا تكفي احتياجاتك فيمكنك استخدام هذه الذاكرة الإضافية والتي يتوافر مكان لها داخل الجهاز من خلال بطاقات الذاكرة الخارجية وننصح باستخدام بطاقة الذاكرة EVO 256 قيقابايت.

إذا كنت ممن يفضل استخدام الهاتف كجهاز كمبيوتر فإن هذا الملحق يوفر بك هذه الخاصية، فقط قم بتوصيله بالجهاز مع استخدام لوحة مفاتيح خارجية وها قد حصلت على جهاز كمبيوتر متنقل.

عندما يحتاج الجهاز للشحن فعندها تكون مضطر لأن تتخلى عن الجهاز لفترة من الوقت، وذلك من خلا الاعتماد على الشاحن اللاسلكي والذي يمكنك بكل سهولة شحن الجهاز مع متابعته في نفس الوقت واستقبال المكالمات الواردة أو الشعارات الواردة من أي تطبيق على الجهاز أو مواقع التواصل الاجتماعي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى