أخبار

هواوي تعلن عن نظارات HUAWEI × GENTLE MONSTER Eyewear II: الرائدة في الموضة الصوتية الذكية

كشفت هواوي رسميًا عن الجيل التالي من النظارات الذكية HUAWEI × GENTLE MONSTER Eyewear II خلال حدث إطلاق سلسلة HUAWEI Mate40. استنادًا إلى فلسفة التصميم الأساسية للدمج السلس بين التكنولوجيا والموضة، تستمر نظارات الجيل الثاني الذكية من هواوي في التركيز على حلول وابتكارات الصوت الذكية، مع تصميم عصري مريح ومجموعة أكبر من الوظائف الذكية المتميزة لتجربتها. مع هذه النظارات، تعمل هواوي على صياغة توجه فريد للارتداء الذكي للمستهلكين المهتمين بالموضة.

تعتبر مجموعة نظارات Eyewear II تباينًا جريئًا وتطلعيًا على تصميمات نظارات GENTLE MONSTER. تعتمد نظارات Eyewear II على فلسفة تصميم GENTLE MONSTER التي لا تقتصر على كونها مذهلة بصريًا فحسب، بل تقدم أيضًا مجموعة واسعة من خيارات النظارات الشمسية والنظارات التقليدية لإبراز شخصية الذي يرتديها. تم تصميم Eyewear II باستخدام تقنيات هواوي الأساسية وميزات حماية الخصوصية الصوتية. تعمل السماعة شبه المفتوحة، والرفيعة جداً، وذات السعة الكبيرة على إلغاء تسرب الصوت بشكل فعال وتوفر لمرتديها صوت ستيريو عالي الوضوح. تعمل وظيفة التفاعل الذكي التي تمت ترقيتها حديثًا على تحويل النظارات إلى مساعد شخصي، والتي لا توفر وصولاً أسرع إلى المعلومات فحسب، بل أيضاً طريقة تفاعل أذكى، تتيح للمستهلكين تجربة جديدة تمامًا من التكنولوجيا الذكية القابلة للارتداء.

الموضة والراحة في التصميم

توفر نظارات HUAWEI X GENTLE MONSTER II تجربة ارتداء مريحة. بدمج التقنيات بطريقة دقيقة، فإن الأذرع الرفيعة مصنوعة من التيتانيوم البلاستيكي لكثافة أقل ووزن أخف. كما أن المفصلة بين الاذرع وحافة الإطار مصنوعة أيضًا من التيتانيوم المرن، مع قوة ثبات عالية لتقليل شعور الإمساك بالأذرع. علاوةً على ذلك، تم تكبير زاوية سماعة الأذن المنحنية بالمقارنة بالجيل الأول، من 12 درجة إلى 20 درجة، لتحقيق ملاءمة أفضل.

مقارنةً بالجيل الأول، تتميز نظارات Eyewear II بمكبر صوت أكبر حجما وأنحف، وذو سعة كبيرة، والذي يقدم نطاقا صوتيا أوسع لتجربة صوت غامرة، ومثالية للاستماع إلى الموسيقى أو ممارسة الألعاب أو مشاهدة التلفزيون.

تتميز نظارات Eyewear II بتصميم فريد من نوعها للخصوصية الصوتية، مع مكبر صوت واحد شبه مفتوح على كل جانب من أذرع العدسة، والذي ينقل الصوت مباشرةً إلى أذن مرتديها من خلال غرفة الصوت الاتجاهية، التي تقلل بشكل فعال من تسرب الصوت وتوفر صوت ستيريو أكثر وضوحًا. وفي الوقت نفسه، يشتمل كلا الذراعين على ثقب التسرب الذي يمكن أن يعوض الموجات الصوتية الاتجاهية الناتجة عن تجاويف الصوت، مما يقلل من تسرب الصوت. جنبًا إلى جنب مع تقنية الصوت التكيفية، يمكن لنظارات Eyewear II خفض مستوى الصوت تلقائيًا بناءً على بيئة الصوت المحيطة، التي تضمن للمستخدم سماع الصوت بوضوح مع تقليل التأثير على الأشخاص من حوله.

صوت ذكي، تفاعل ذكي

تدعم نظارات Eyewear II التحكم بالإيماءات الذكية والمحدثة. للإقتران1، يحتاج المستخدمون فقط الضغط برفق على الذراع الأيسر. بالإضافة إلى ذلك، يمكن تفعيل المساعد الصوتي بسهولة عن طريق النقر المزدوج على الذراع الأيسر. تدعم نظارات Eyewear II أيضًا إيماءات التمرير. لتشغيل الأغنية التالية / السابقة أو ضبط مستوى الصوت، يحتاج المستخدمون إلى إجراء بعض إيماءات التمرير على الذراعين دون إخراج هواتفهم. مجّهزة بأجهزة استشعار متقدمة ومتعددة، يمكن لنظارات Eyewear II اكتشاف حالة الارتداء بذكاء2 على سبيل المثال، أثناء تشغيل الموسيقى، ستتوقف نظارات Eyewear II مؤقتًا عندما تكتشف المستشعرات أن المستخدم قد خلع النظارات، وسوف تستأنف إذا قام المستخدم بوضعها مرة أخرى في غضون ثلاث دقائق.

بالإضافة إلى ذلك، تخطو نظارات Eyewear II خطوة إلى الأمام فيما يتعلق بالتجربة الذكية. بعد أن يضع المستخدم نظارة Eyewear II جانبًا لفترة من الوقت ثم يرتديها مرة أخرى، ستظهر نافذة منبثقة على شاشة الهاتف الذكي، حتى يتمكن المستخدم من التحقق من مستوى بطارية نظارات Eyewear II الذكية بلمحة. من خلال النقر على النافذة المنبثقة، يمكن للمستخدم الانتقال بسرعة إلى إعدادات الجهاز للحصول على مزيد من التفاصيل3. تقوم نظارات Eyewear II بتحية المستخدم عندما يرتديها لأول مرة كل يوم.

بصرف النظر عن تجربة الصوت المتميزة، تأتي نظارات Eyewear II مزودة ببطارية قوية للسماح للمستخدمين بالاستمرار في ارتدائهم لساعات طويلة. يمكن لـنظارات Eyewear II تشغيل الموسيقى لمدة 5 ساعات4 متواصلة بشحنة واحدة. علاوة على ذلك، تتميز نظارات Eyewear II بتقنية NFC الجديدة والشحن اللاسلكي السريع، مما يسمح للنظارات بأن تكون جاهزة للاستخدام في أي وقت وفي أي مكان.

1 يتطلب إعدادات تطبيق AI Life (إصدار 11.0.3 أو إصدار أحدث). يمكن لمستخدمي هواتف هواوي الذكية البحث عن تطبيق AI Life وتنزيله من متجر Huawei AppGallery. يمكن لمستخدمي نظام  Android الآخرين مسح رمز الاستجابة السريعة لتنزيل التطبيق من خلال الرجوع إلى دليل المستخدم في الحزمة. تطبيق AI Life غير متوفر على الهواتف الذكية التي تعمل بنظام iOS أو Windows حتى الآن.

2 مُمكَّن افتراضيًا. يمكن إيقافه يدويًا.

3 يتطلب هاتف هواوي ذكي يعمل بواجهة المستخدم EMUI10.0 أو أعلى.

4 البيانات من مختبرات هواوي.

ABDULLAH ALGHAFIS

مؤسس ومدير موقع نيوتك ، مدون تقني ، إعلامي ، أدير مجموعة مواقع ، مصور فوتوغرافي ومهتم بالتقنية وأخبارها وخاصة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية ، أسعى لخلق بيئة تقنية عربية واعية ..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى