أخبار

يمكنك الآن تثبيت نسخة ويندوز 10 باستخدام كورتانا

لقد قطع تثبيت نسخة الويندوز شوطا كبيرا مع مستخدميها على مدار العقود الماضية. ومع التطور في الأدوات البرمجية بدأ التعقيد في تنصيبها على الأجهزة يتلاشى شيئا فشيئا إلى أن صارت الطريقة الحالية أسهل نسبيا من قبل.

الآن، لست بحاجة إلى استخدام لوحة المفاتيح في إتمام بعض الخطوات يدويا حيث قامت مايكروسوفت بإدخال المساعد كورتانا في عملية التثبيت وذلك في نسخة Creators Update من ويندوز 10.

حيث يمكنك الاستعانة بالمساعد كورتانا عند تثبيت نسخة ويندوز 10 جديدة وذلك في الاتصال بشبكة واي فاي الخاصة بك، تنفيذ خيارات لوحة المفاتيح وتسجيل الدخول إلى حساب مايكروسوفت الخاص بك بطلب صوتي دون بذل أي مجهود في الكتابة.

مع ذلك، فإن الاعتماد على المساعد كورتانا في تنصيب النسخة سوف يكون في نطاق محدود و تستطيع بالطبع اتباع الطريقة التقليدية إذا كنت لا ترغب في التحدث للمساعد.

على أية حال، ربما هذه الميزة الجديدة خطوة هامة نحو تبسيط الحواسيب مما يجعلها أقل تعقيدا للمستخدمين الجدد و أكثر توفيرا للوقت والجهد بالنسبة للمستخدمين الحاليين الذين لديهم خبرة في التعامل مع الأجهزة والذين بإمكانهم التجول في جميع أنحاء الغرفة وإنجاز بعض المهام على جهاز الكمبيوتر في الوقت نفسه دون الحاجة المُلحة للجلوس أمامه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى