أخبار

صور مسربة جديدة تستعرض الجالكسي نوت 8 وقلم S Pen

حظي هاتف شركة سامسونج الجالكسي نوت 8 على اهتمام وسائل الإعلام خلال الفترة الماضية وكلما اقترب موعد إطلاق الهاتف الجديد تزداد التسريبات أيضاً، واليوم ظهر الهاتف الرائد القادم في صور مسربة جديدة تستعرض الهاتف من جميع الجوانب بالإضافة إلى القلم الذكي S Pen.

وتكشف الصور المسربة هاتف الجالكسي نوت 8 وهو يضم كاميرا خلفية مزدوجة حيث أشار المحلل Ming-Chi Kuo إلى أن كاميرا الهاتف الخلفية قد تم تطويرها من قِبل شركة سامسونج على أن تضم لكاميرا مستشعر بدقة 13 ميقابيكسل للقطات واسعة الزاوية ومستشعر بدقة 12 ميقابيسكل للصور المقربة وتمتاز الكاميرتان بميزة التثبيت البصري بالإضافة إلى قدرة الكاميرا الخلفية على التقريب البصري حتى 3x.

كما تسربت صورة البطارية الخاصة بالجالكسي نوت 8 مؤخراً والتي أشارت إلى أنه يضم بطارية بسعة 3300 ميلي أمبير/ساعة، مما دفع المستخدمين إلى التساؤل حول مدى قدرة البطارية على الصمود خاصة في ظل انتشار تسريبات حول استعداد سامسونج لطرح هاتف Galaxy S8 Active ببطارية بسعة 4000 ميلي أمبير/ساعة.

وتستعرض الصور المسربة شاشة هاتف الجالكسي نوت 8 والتي كشفت التسريبات السابقة عن قدومها بحجم 6.3 إنش وهي أكبر قليلاً من شاشة هاتف الجالكسي اس 8 الذي يضم شاشة بحجم 6.2 إنش وكلاهما بدقة QHD مع دعم ميزة Always on Display ولكن يعتبر القلم الذكي S Pen أهم ما يميز الجالكسي نوت 8 عن الجالكسي اس 8.

ومن خلال الصور المسربة والتي تستعرض القلم الذكي S Pen فيبدو أنه لم يتغير كثيراً عن الجيل السابق وربما يحصل على بعض التطوير فيما يخص دقة الحساسية، وعلى الرغم من أن شركة سامسونج قد حصلت العام الماضي على براءة اختراع قلم ذكي مدمج معه مكبر للصوت إلا أننا لا نري ذلك القلم المتطور في الصور الخاصة بالهاتف.

ومن المنتظر الكشف عن الجالكسي نوت 8 خلال حدث Unpacked في 23 أغسطس الجاري على أن تبدأ المبيعات في 15 سبتمبر في كوريا والولايات المتحدة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى