تطبيقات

مبيعات أجهزة عائلة GALAXY S تتجاوز 100 مليون جهاز

galaxys

اعلنت سامسونج الكترونيكس عن احد اكبر انجازاتها والمتمثله في بيع ما يزيد عن 100 مليون جهاز من سلسله الهواتف الذكية GALAXY S لتسجل رقما قياسيا جديدا في المبيعات العالميه من خلال هواتف GALAXY S DUOS، GALAXY S، GALAXY SII، GALAXY SIII الذكيه.

وقالت سامسونج في بيان صحافي انها تميزت في ابتكار الهواتف الذكيه، فلم تقم فقط بانتاج اجهزه متطوره بل وجعلت من استخدامها امرا بديهيا وسهلاً، واضافه لذلك فان الشاشه فائقه الوضوح والصفاء اثرت تجربه المستخدم عند مشاهده مقاطع الفيديو والصور مما زاد من متعه المشاهده والارتقاء بها الي مستوي جديد كليا، كما اولت الشركه اهتماما خاصا بالشكل، فقامت بتقديم التصاميم والاشكال العصريه ذات الاحساس الطبيعي والمرموق.

وكان لرئيس شركة سامسونج المشرق العربي السيد بومسوك هونج كلمته حيث عقب قائلا : “نحن فخورون بالاقبال والاعجاب الذي تحظي به سلسله GALAXY S من قبل المستخدمين، حيث تستمر السلسله ان تكون المفضله لدي مستخدمي هواتف سامسونج الذكيه لما تزوده من ابتكارات متقدمه سهله الاستعمال في عالم الهواتف الذكيه، وهذا بحد ذاته لا يسعدنا فقط بل و يشجعنا لاكمال ما بدانا به ومتابعه تقديم افضل التقنيات التي تلبي احتياجات مستخدمي اجهزه سامسونج”.
سامسونج بدأت رحلتها مع عائلة GALAXY عند انتاجها أول أفراد العائلة GALAXY S .. الذي تم بيع ما يقارب الـ 24 مليون جهاز منه حول العالم .! 10 ملايين منها تم بيعها أول سبعة أشهر من اطلاقه .. وكان ذلك في شهر حزيران من عام 2010 .!
ثم أردفه أخيه الأصغير GALAXY SII الذي أطلق في آيار من عام 2011 ليصل إلى أكثر من 10 ملايين جهاز في أول خمسة أشهر من اطلاقه ووصل إلى ما يقارب ال40 مليون جهاز قد بيعت منه .! ليتفوق بهذا الرقم على أخيه الـ GALAXY S ..!

أما عند الحديث عن الـ GALAXY SIII .. الأخ الأصغر من أفراد العائلة حتى الآن .. سنجد أنه تخطى حاجز ال 30 مليون جهاز تم بيعها خلال الخمسة أشهر الأولى فقط .!! كما ذكرناه في موضوع سابق [ سامسونج تتابع أرقامها الخيالية ببيع 30 مليون جهاز جالكسي اس3 خلال 5 شهور ] .! ليكون بذلك هو صاحب الرقم القياسي الأعلى من عائلة الـ GALAXY S ..!

لكن برأيك .. هل هناك فرد جديد سينضم للعائلة كما هي الإشاعات والتسريبات .. وهل باعتقادك بأنه سوف يحطم أرقام اخوته السابقين .!!؟

م. صالح الركيان

مدوّن سعودي , متذوق للتصوير والتصميم , مهتم للتقنية , أحب تطوير الذات , أسعى لأن أجعل لنفسي بصمة تذكر بالخير ...

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى