أخبار

الجالكسي اس 4 سيأتي باسم #GalaxySIV والإعلان في 15 مارس

gsmarena_001

هناك العديد من التسريبات و الشائعات حول إطلاق الجيل الجديد من جهاز الجالكسي S المسمى #GalaxySIV .. وقد أفاد مصدر موثوق من sammobile .. بأن الجهاز سوف يصدر أو يتم الإعلان عنه في 15 مارس .. وقد تسرب خبر آخر من متاجر التجزئة في نيوزيلندا وقيل أنه يمكن أن يتاح في أبريل وقد يضرب المخازن في نفس الشهر .! لكن المعلوم لدينا بالفعل بأن حدث سامسونج [ Samsung’s Unpacked ] لن يحدث ولن يكون في مؤتمر MWC 2013 … ولكن من المتوقع أن تقوم الشركة بإرسال دعوات المؤتمر الخاص بها بعد انتهاء حدث  industry’s largest الخاص بها ..!

يشاع أيضاً بأن المواصفات المذكورة بالشائعات السابقة قد تكون خاطئة وقد تكون مواصفات الجهاز هي أنه يحتوي على شاشة سوبر AMOLED تعرض FullHD .. وأن المعالج قد يكون ثماني النواة 8-Exynos وأن الرام قد يكون GPUand 2 GB .. وأن الكاميرا الخلفية ستكون 13 ميقا بكسل مع القدرة على تصوير الفيديو HD 1080P ل30 إطار في الثانية .. في حين أن الكاميرا الأمامية سوف تكون 2 ميقا بكسل وستكون مهتمه بتحسين الفيديو لها من أجل المكالمات .. وأفادت الشائعة أيضا بأن الجهاز سيحتوي على نظام الأندرويد 4.2.1 الجيلي بين .

وقد أفادت الشائعة بأن الهاتف سيكون متاحا في أوروبا أولاه , ثم السوق الآسيوية بأكملها في نهاية أبريل .. ومن ثم سيكون متوفرا في كل من أمريكا وأستراليا وأفريقيا بحلول نهاية الربع الثاني من 2013 ..!

أما بالنسبة لألوان الجهاز ستكون باللونين الأسود والأبيض كما وصلنا .. وأن موديل الجهاز سيكون I9500 [ جالكسي اس4 أو #GalaxySIV ]

المصدر

م. صالح الركيان

مدوّن سعودي , متذوق للتصوير والتصميم , مهتم للتقنية , أحب تطوير الذات , أسعى لأن أجعل لنفسي بصمة تذكر بالخير ...

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى