أخبار

إعلان جديد من سامسونج للجالكسي نوت 3 وساعتها الذكية Galaxy Gear بمشاركة النجم ميسي !

note 3 messie

سبق وأن كشفت سامسونج عن أحدث هواتفها الذكية ” الجالكسي نوت 3 ” بمميزات رائعة ودعم أروع للقلم ، وتابعنا سوياً تغطية المؤتمر عبر حسابنا على التويتر وعلى الموقع في موضوع التغطية الكاملة للمؤتمر هنا .

وكعادة العملاق الكوري يقوم بدعاية كبيرة جداً ومتنوعة لللمنتجات تكلف المليارات ، وسبق أن بدأت سامسونج حملتها الإعلانية للجالكسي نوت 3 بإعلان يتحدث عن الجالكسي نوت 3 وكيف يمكنك تحقيق أحلامك عبر استخدام هاتف الجالكسي نوت 3 واستخدام خصائصه ومميزات القلم كذلك .

والآن نحن مع إعلان جديد من سامسونج مزجت بين أحدث منتجاتها الجالكسي نوت 3 وساعتها الذكية Galaxy Gear في هذا الإعلان مع النجم الأول لكرة القدم حول العالم ليونيل ميسي لتكمل المشوار كما فعلت سابقاً مع إعلان الجالكسي نوت 2 مع بطل الدوري الأمريكي ونجم كرة السلة LEBRON JAMES .

لنشاهد الفيديو الإعلاني الجديد من سامسونج للجالكسي نوت 3 والجالكسي جير بالأسفل ، وللمزيد من المعلومات عن الهاتف والإطلاع على مميزاته شاهد مراجعتنا الكاملة للهاتف من هنا .

http://www.youtube.com/watch?v=6nwuk90Gc2A

ABDULLAH ALGHAFIS

مؤسس ومدير موقع نيوتك ، مدون تقني ، إعلامي ، أدير مجموعة مواقع ، مصور فوتوغرافي ومهتم بالتقنية وأخبارها وخاصة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية ، أسعى لخلق بيئة تقنية عربية واعية ..

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

زر الذهاب إلى الأعلى