أخبار

مايكروسوفت تقرر عقد مؤتمر خاص بها في 26 أكتوبر

microsoft

على الأرجح أن مستخدمي مايكروسوفت على علم بما أطلقته الشركة من تصريحات حول عقد مؤتمرها في السادس والعشرين من أكتوبر الجاري.

ومع هذه الأخبار السارة، كان من الضروري معرفة المزيد عن خطط مايكروسوفت فيما يخص قطاع الهواتف النقالة والألعاب لكن تم التأكد من عدم وجود أي جديد يخص الهواتف الذكية ليتم عرضه خلال المؤتمر

ويبدو أن شركة مايكروسوفت-ذات المقر الرئيسي في ريدموند-على وشك التخلص من أجهزة Lumia إلا أن هذا لا يعني توقفها عن إطلاق هواتف ذكية أخرى بنظام ويندوز 10. كما يُتوقع ألا يتم الإعلان عن هاتف Surface Phone خلال هذا المؤتمر.

وجدير بالذكر أنه ربما يتم رفع الستار عن هاتف Surface Phone خلال العام القادم. وقد أكدت Mary Jo أن محبي مايكروسوفت عليهم ألا يتوقعوا أي إعلان جديد يخص الهواتف الذكية خلال هذا العام.

علاوة على ذلك، فمايكروسوفت كانت واضحة تماما في تصريحها حول عدم إطلاق هواتف ذكية هذا العام، لذا فنحن لا نتوقع الكشف عن أي هواتف في المؤتمر المنعقد نهاية الشهر الجاري. لكن من المتحمل الإعلان عن جهاز Surface الكل في واحد مع لوحة مفاتيح وفأرة لمسية.

وبالطبع سوف يتضمن الحدث أخبار عن بعض الألعاب وتسليط الضوء على الأجهزة التي تعمل بويندوز 10 والتي تصدرها بالشراكة مع مجموعة OEM وقد يتم عرض بعض الهواتف لكنها ليست من إنتاج مايكروسوفت.

فإذا كنت تفكر في شراء هاتف يعمل بنظام ويندوز 10, تقدم لك مايكروسوفت هاتفها الرائد  Surface Phone التي قامت بالتصميم والتطوير الكامل له. لكن عليك الانتظار طويلا حتى يتم إصداره.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى