ألعاب الفيديو

لعبة المغامرات الممتعة Dan the man على الأندرويد

dan-the-man

قام استديو هالف بريكز  مؤخراً بإطلاق العديد من الألعاب الشهيرة والناجحة والتي لاقت رواجاً كبيراً ومن الألعاب التي طورتها مؤخراً لعبة Dan the man  وهى لعبة شبيه بلعبة سوبر ماريو الشهيرة ولكنها تحوى شكلاً جديداً.

اللعبة تزود اللاعب بعدد من الأسلحة والمفرقعات يستخدمها في رحلته بالإضافة إلى عدد كبير من الأوضاع المختلفة للعب مثل وضع البقاء على قيد الحياة  ووضع المعارك والترقيات وغيرها من الأوضاع.

اللعبة تتميز بعدد كبير من المميزات منها أنها لعبة سهلة الاستخدام يمكنك أن تلعبها في أي وقت وكل مكان كما أنها تضم معارك طاحنة بينك وبين أعدائك وفرص كثيرة للترقية والتطوير من أسلوبك القتالي ووجود مناطق سرية مع وفرة في الكنوز كما أن اللعبة بها مجموعة أخري من الشخصيات الذين يمكنك اللعب بهم بخلاف البطل دان.

اللعبة أيضا توفر مجموعة من الإعدادات المختلفة التي تمكنك من ضبط اللعبة بالأسلوب الذى تفضله وأحداث يومية كثيرة داخل قصة اللعبة كل يوم ومكافآت متنوعة وتوفر لك فرصة لاختبار قوتك ومهاراتك الخاصة في معارك خاصة فاللعبة وسيلة لخلق قصتك الأسطورية.

[box type=”info” align=”aligncenter” class=”” width=””]صور لعبة Dan the man[/box]

[box type=”download” align=”aligncenter” class=”” width=””]لعبة Dan the man متوفرة بشكل مجاني في متجر قوقل بلاي للأندرويد ويمكنك تحميلها من هنا[/box]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى