تطبيقات

أفضل تطبيقات تحرير وتنظيم ملفات PDF للأيباد

ipad-pdfs-edit

ملفات PDF أصبحنا لا نتعامل إلا بها, حيث أنها أصبحت هي العامل المشترك والحاوي لغالبية مستنداتنا أيا كانت إهتماماتنا, لذلك تجد أن الكثير من المستخدمين حتى الآن لم يجد تطبيق يريحه في عمله على هذه المستندات. 

اليوم وفي هذا الموضوع بحثنا لكم عن أفضل التطبيقات للتعامل مع هذا النوع من الملفات, حيث أن هذه التطبيقات بإمكانها التحرير والتنظيم بشكل رائع كما يمكنها الفرز والبحث بشكل أقضل فيها, حيث أن البعض منا تجد أنه يتعامل من المئات من هذه الملفات .

PDF Expert 5

pdf_expert_5_ipad_best_apps_screens

هذا التطبيق من Readdle يتيح لك تنظيم، وتعليم، وتسليط الضوء، وإدارة جميع وثائق PDF الخاصة بك في مكان واحد. كما يمكنك من تحميلها من الدروب بوكس، محرك جوجل، أو حساب تخزين سحابي آخر. يمكنك أيضا تحميل الوثائق عبر الآيتونز أو iCloud إذا اخترت. كما يساعد على تنسيق الملفات ببساطة ادخل إلى وضع استعراض ومعالجة PDF كأنك لو كنت في معالج النصوص. كما أنه يتميز في حفظ التصويبات والملاحظات والشروح الذكية من دون تغيير في الوثائق الأصلية نفسها.

تطبيق PDF Expert 5 متوفر بسعر 9.99 دولار في متجر التطبيقات للأيفون والأيباد ويمكنك تحميلها من هنا

GoodReader 4

goodreader_4_ipad_best_apps_screens

GoodReader 4 يتيح لك فتح ملفات PDF من مصادر عديدة بما في ذلك دروب بوكس، محرك جوجل، WEBDAV، SMB، AFP، FTP، SFTP، وغيرها الكثير. يمكنك أيضا سحبها من عناوين المواقع على شبكة الإنترنت والمصادر الأخرى عن طريق المتصفح المدمج. والمميز في هذا التطبيق أنه يمكنك من إدارة العديد من العمليات وكل هذا في صفحة واحدة, حيث أنه يمكنك بسهولة إضافة وإعادة ترتيب، حذف، تدوير، واستخراج البريد الإلكتروني واستخراج الصفحات الفردية مع القليل جدا من الجهد. يمكنك أيضا الاستفادة من الطوابع، وخطوط، والسهام، والملاحظات، وأكثر من ذلك٫

GoodReader 4 هو خيار كبير إذا كنت بحاجة إلى الوصول إلى الملفات من عدة مصادر مختلفة بانتظام أو تريد الكثير من التحرير والعلامات والأدوات للاختيار من بينها.

تطبيق GoodReader 4 متوفر بسعر 2.99 دولار في متجر التطبيقات للأيفون والأيباد ويمكنك تحميلها من هنا 

iAnnotate

iannotate_ipad_best_apps_screens

هذا التطبيق جدا جميل وسهل الإستخدام، حيث أنه  ليس فقط يمكنك تحرير، تعليم، وملء ملفات PDF يمكنك أيضا إنشاء تلك العلامة التجارية الجديدة. بالنسبة لأولئك الذين يحتاجون إلى جعل الشروح التي لا يمكن تحريرها أو تغييرها من قبل الآخرين، iAnnotate يتيح لك تقفيل المستندات وتأمينها منهم قبل إرسالها بحيث يمكنك التأكد من عدم تعديل أي شيء من دون موافقتك. كما أنه يمكنك ربط عدة أنواع مختلفة من الحسابات بما في ذلك دروب بوكس، محرك جوجل، SkyDrive، وأكثر من ذلك. لديك أيضا خيار للاتصال بالخوادم WEBDAV مخصص إذا كنت بحاجة إلى ذلك، أو مجرد مزامنة الملفات محليا. iAnnotate حاليا لا يتوفر للآيفون، هذا الأمر يجب أخذه في الاعتبار إذا كنت تحتاج إلى الوصول إلى الشروح الخاصة بك من كل مكان٫

إذا كنت بحاجة إلى حماية الشروح الخاصة قبل إرسالها أو تريد إنشاء ملفات PDF جديدة، فاستخدم هذا التطبيق .

تطبيق iAnnotate متوفر بسعر 9.99 دولار في متجر التطبيقات للأيباد ويمكنك تحميلها من هنا 

PDFpen

pdfpen_ipad_best_apps_screens

PDFpen للايباد يمكنك من المزامنة بسهولة مع نظيره في أجهزة الماك لها عبر iCloud أو دروب بوكس. ببساطة ربط حسابات التخزين السحابي الخاصة بك وبدء التحرير. مع PDFpen يمكنك قراءة، تحرير النص، وتسليط الضوء، والحواشي، وأكثر من ذلك بكثير. يمكنك أيضا إكمال أشكال PDF في ابل دون الحاجة إلى جهاز كمبيوتر. ولكن إذا قمت بذلك، يمكنك ببساطة حفظ التغييرات في PDFpen للايباد وسوف تكون في انتظارك عند العودة إلى الماك الخاص بك.

إذا تهتم في المزامنة بين ماك وجهاز الآيباد , فلا تدع هذا التطبيق يفوتك .

تطبيق PDFpen متوفر بسعر 14.99 دولار في متجر التطبيقات للأيباد ويمكنك تحميلها من هنا

إذا كنت تتعامل مع وثائق PDF على أساس منتظم، ما التطبيقات التي تستخدمها على جهاز iPad، ولماذا؟  اسمحوا لنا أن نعرف في التعليقات!

 

أضف تعليقاً

اضغط هنا لإضافة تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

/* ]]> */