تحديث Bing يجلب وضعية جديدة لقراءة الأخبار

أعلنت شركة مايكروسوفت Microsoft عن إصدار نسخة جديدة من تطبيق بينج Bing المتوفر للأجهزة التي تعمل بنظامي أندرويد, iOS وهي Bing 6.7.2 كما تم تحديث التطبيق بالعديد من المزايا.

ويوفر هذا التحديث للمستخدم إمكانية اختيار تطبيق الخرائط المفضل لديه. فعند اختيارك خرائط قوقل والأماكن المُسجلة من قبل, فإن تطبيق بينج Bing سوف يقوم تلقائيا بتوجيه خرائط قوقل إليها. كذلك يساعد التطبيق في البحث عن معلومات تخص الفنانين والأغاني الشهيرة.

كما يسمح التطبيق بإضافة عناوين الأفلام من القوائم الرئيسية بمواقع Amazon,Netflix وإضافتها لصفحة الأفلام الخاصة بالتطبيق.

كذلك يوجد وضع جديد لقراءة صفحات الأخبار والذي يلغي عرض الصور ويجعل من الأسهل قراءة موضوعات محددة من الأخبار. ومن خلال هذا التحديث, يمكنك تسجيل الدخول لحساب مايكروسوفت Microsoft الخاص بك والإطلاع علي أنشطة التصفح والبحث التي قمت بها عند تسجيلك من أجهزة أخري.

والآن يمكنك الانتظار حتي يتم التحديث التلقائي لتطبيق Bing لديك, أو الذهاب للمتجر الخاص بالتطبيق والبحث عن إصدار   Bing 6.7.2 إذا تم اعتماده أم لا؟ فعند توافر التحديث, قم بالنقر علي زر التحديث واحصل علي مميزات التطبيق الجديدة

[box type=”download” align=”aligncenter” class=”” width=””]تطبيق Bing متوفر بشكل مجاني في متجر قوقل بلاي للأندرويد ويمكنك تحميله من هنا

تطبيق Bing متوفر بشكل مجاني في متجر التطبيقات للأيفون والأيباد ويمكنك تحميله من هنا[/box]

Exit mobile version