أخبار

الإعلان الدعائي الأول من سامسونج للجالكسي اس 5 يستعرض مميزات الكاميرا ومقاومة الماء !

galaxy-s5-tv

كشفت شركة سامسونج نهاية شهر فبراير الماضي عن الجالكسي اس 5 في مؤتمر الجوال العالمي MWC 2014 و تابعنا سوياً حدث الكشف عن الجالكسي اس 5 والذي قمنا بتغطيته بشكل كامل ، ويمكنكم الإطلاع على مواصفات وصور الجالكسي اس 5 من هنا .

الهاتف أتى بمميزات رائعة ويعتبر من أفضل هواتف الأندرويد حالياً وكذلك مميزات خاصة بالصحة واللياقة وتطوير في السوفتوير والتطبيقات كما هي عادة سامسونج ، ويمكنك مشاهدة نظرتنا السريعة للهاتف من هنا .

وكما هي عادة سامسونج تقوم بإطلاق حملة تسويقية كبيرة وإعلانية ضخمة لمنتجاتها وهذا هو أحد أسرار تميزها وتفوقها على غيرها من الشركات المنافسة ، واليوم لدينا أول إعلان دعائي يتم إطلاقه لهاتف الجالكسي اس 5 .

في هذا الفيديو الإعلاني ركزت سامسونج على الكاميرا والتصوير في الهاتف واستعرضت ميزة سرعة الإلتقاط أثناء الحركة وكذلك ميزة التركيز التلقائي ، كما تظهر ميزة Download Booster  والتي تعطي سرعة تحميل هائلة من الإنترنت ، وأخيرا ميزة مقاومة الهاتف للماء .

http://www.youtube.com/watch?v=oFTbDeeNaIo

عبدالله الغفيص

مؤسس ومدير موقع نيوتك ، مدون تقني ، إعلامي ، أدير مجموعة مواقع ، مصور فوتوغرافي ومهتم بالتقنية وأخبارها وخاصة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية ، أسعى لخلق بيئة تقنية عربية واعية ..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى