تطبيقات

تطبيق Hotels Combined لمقارنة أسعار الفنادق للأندرويد والأيفون

Hotels-Combined

عند التخطيط للذهاب في عطلة، نحتاج إلى معرفة أسعار الإقامة في الفنادق والمقارنة بينهم للحصول على أفضل عرض وتوفير نفقات الإقامة الباهظة، ومع تطبيق Hotels Combined ستتمكن من مقارنة أسعار أماكن الإقامة بين مئات مواقع السفر، حيث يوفر التطبيق معلومات حول أكثر من 800.000 فندق في 120.000 وجهة حولة العالم.

كما يوفر لك التطبيق إمكانية البحث بشكل سريع وسهل والعثور على الفنادق المتاحة بالقرب من موقعك الحالي، بالإضافة إلى إمكانية مشاهدة الصور وتعليقات النزلاء حول الفندق لاتخاذ الاختيار المناسب.

كما يمكنك التطبيق من الاطلاع على أسعار الفنادق بالعملة التي تناسبك حيث تتوافر معلومات حول جميع العملات، ولا يقتصر دور التطبيق على مقارنة الأسعار فقط بل يمكنك الحجز بسهولة تامة.

ويتميز التطبيق بواجهة مستخدم بسيطة وجذابة خالية من الإعلانات، كما يمكنك اختيار اللغة التي تناسبك لتصفح التطبيق من خلالها بالإضافة إلى إمكانية حفظ الفنادق المفضلة لديك للرجوع إليها في أي وقت.

[box type=”info” align=”aligncenter” class=”” width=””]صور منوعة من تطبيق Hotels Combined[/box]

[box type=”download” align=”aligncenter” class=”” width=””]تطبيق Hotels Combined متوفر بشكل مجاني في متجر التطبيقات للأيفون والأيباد ويمكنك تحميله من هنا

تطبيق Hotels Combined متوفر بشكل مجاني في متجر قوقل بلاي للأندرويد ويمكنك تحميله من هنا [/box]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى