تطبيقات

إطلاق لعبة Ice Age Avalanche – الإنهيار الثلجي – للهواتف الذكية والأجهزة اللوحية

iceage

أعلنت جيملوفت، الشركة الرائدة في نشر الألعاب الرقمية والاجتماعية، و Fox Digital Entertainment التابعة لاستديوهات Twentieth Century Fox Filmed Entertainment، عن إصدار لعبة Ice Age Avalanche والتي ستقدم مغامرة جديدة تمامًا لعشاق سلسلة Ice Age الشهيرة.

وتتضمن اللعبة أروع تحديات المطابقة الثلاثية وشخصيات سلسلة ICE AGE المحببة: ماني و Sid ودييجو وبقية القطيع والذي سينطلق في مغامرة رائعة للعثور على الكنز المفقود.

سيتمكن اللاعبون من الاستفادة من ميزة السحب المائل للحصول على المزيد من المباريات وإحراز نقاط أكثر، كما ستنتظرهم أروع أوضاع اللعبة الجديدة التي ستختبر مهاراتهم، ومنها الوضع متعدد اللاعبين الذي سيتطلب من اللاعبين التنافس فيما بينهم للوصول لقمة قائمة المتصدرين.

وقد صرّح غونزاجه دي فالوا، نائب رئيس النشر في جيملوفت: “سعداء بإصدار لعبة جديدة من هذه السلسلة الشهيرة، ونثق بأن اللاعبين سيستمعون بمطابقات ثلاثية بجرافيك متميز وتجربة فريدة من نوعها”.

وأضاف ريك فيليبس، نائب الرئيس التنفيذي لـFox Digital Entertainment: “عادت شخصيات ICE AGE من جديد في لعبة مطابقة ثلاثية ستلفت انتباه اللاعبين وتزيد من حماسهم وتعزز من تجربة لعبهم على الأجهزة الذكية واللوحية”.

[box type=”download” align=”aligncenter” ]

لعبة Ice Age Avalanche متوفرة بشكل مجاني على متجر قوقل بلاي للأندرويد ويمكنك تحميلها من هنا

لعبة Ice Age Avalanche متوفرة بشكل مجاني في متجر التطبيقات للأيفون والأيباد ويمكنك تحميلها من هنا

 لعبة Ice Age Avalanche متوفرةبشكل مجاني في متجر التطبيقات للويندوزفون ويمكنك تحميلها من هنا

[/box]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى