ألعاب الفيديو

اللعبة السحرية Cut the Rope: Magic للأيفون والأندرويد

Cut-the-Rope-Magic

بعد النجاح الساحق الذى حققته لعبة cut the rope في اصدارها الأول تعود اللعبة من جديد مع إصدار سحري وأحدث مغامرات الشخصية السحرية om nom  التي تحاول في هذه المغامرة مساعدة الوحش الصغير على استرداد الحلوى التي سرقها الساحر الشرير من خلال التحول لعدد كبير من الشخصيات السحرية .

وتحتوى لعبة Cut the Rope: Magic في إصدارها الجديد على عدد من المميزات منها العالم السحري الجميل والرسومات المبتكرة والموسيقي المتنوعة بالإضافة إلى ست طرق جديدة ومختلفة لتحويل om nom  إلى شخصيات سحرية مختلفة تساعد كل منها في حل الألغاز التي تعترض طريقه فيمكن تحويله إلى شبح  لحمايته من الأخطار.

كما يمكن تحويله إلى فأر لتقوية حاسة الشم لديه وكذلك يمكن أن يتحول إلى شكل السمكة للسباحة والحصول على الجواهر من الأعماق والطفل لكى يستطيع أن يدخل إلى أي مكان يصعب الدخول إليه  والطائر والتنين ولكل تحول وظيفته الخاصة بالإضافة لعدد كبير من المستويات المعقدة التي تختبر قدرات ومهارات اللاعب وأكثر من 120 لغز جديد ولكن هذا ليس كل شيء فسيتم إضافة ألغاز جديدة قريباً.

[box type=”info” align=”aligncenter” class=”” width=””]صور من لعبة Cut the Rope: Magic [/box]

[box type=”download” align=”aligncenter” class=”” width=””]لعبة Cut the Rope: Magic متوفرة مقابل 0.99 دولار في متجر قوقل بلاي للأندرويد ويمكنك تحميلها من هنا

لعبة Cut the Rope: Magic متوفرة مقابل 0.99في متجر التطبيقات للأيفون والأيباد ويمكنك تحميلها من هنا [/box]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى