أخبار

سامسونج ستطلق هاتفين بشاشات قابلة للطي بداية 2017

bendable-smartphones

أكد تقرير صادر عن بلومبرغ أن شركة سامسونج الكورية تعتزم اطلاق هاتفين بشاشات قابلة للطي في وقت مبكر من عام 2017 وكانت سامسونج قد بدأت بالتفكير في إمكانية تطوير هاتف قابل للطي منذ عام 2008.

وأشار التقرير أن كلا الهاتفين سيأتيان بشاشات مدعومة بتقنية الأوليد، وستكون حجم الشاشة في أحد الهاتفين حوالي 5 إنش تقريبا وعند فتح الطي ستتسع الشاشة ليتحول الهاتف إلى جهاز لوحي بشاشة 8 إنش.

وكانت شركة سامسونج قد أطلقت مقطع فيديو في عام 2014 يظهر هاتف ذكي قابل للطي ويتحول إلى جهاز لوحي، وفي معرض CES 2013 أطلقت شركة سامسونج شاشة أوليد صغيرة تتسم بالمرونة ويتم طيها.

ووفقاً للتقرير الذي أصدرته بلومبرغ فان سامسونج تستعد لإطلاق الهاتفين أو واحد منهما على الأقل خلال مؤتمر الجوال العالمي الذي سيقام في أواخر شهر فبراير المقبل ولن ينضم الهاتفين إلى سلسلة الجالكسي إس، كما تعتزم سامسونج اطلاق أحدث هواتفها من سلسة نوت خلال شهر أغسطس المقبل وسوف يحمل اسم نوت 7 وليس نوت 6 كما أفادت التقارير قبل ذلك وفضلت سامسونج أن يحمل الهاتف الجديد اسم نوت7 ليتناسب إصدارها الأخير لهاتف الجالكسي إس7.

[box type=”info” align=”aligncenter” class=”” width=””]مقطع فيديو يعود إلى عام 2014 نشرته سامسونج على مدونتها الرسمية يظهر هاتف ذكي قابل للطي[/box]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى