أجهزة واكسسواراتأخبار

معلومات يجب عليك معرفتها قبل شراء هاتف Nexus 5X

nexus-5x-stump

هذه هي أول الأشياء التي تمكنا من معرفتها حول هاتف Nexus 5X ، ومن المتوقع أن نجد في الأسابيع القليلة المقبلة معلومات أكثر حول الهاتف، فقد قامت شركة LG بالتعاون مرة أخرى مع شركة قوقل من أجل تطوير هاتف Nexus 5X والذي يعمل بنظام التشغيل أندرويد 6 مارشميلو، ويأتي الهاتف بحجم أصغر وأكثر سهولة، وفي نيوتك اليوم سنعرض أهم الأشياء التي يجب أن تعرفها عن الهاتف الجديد.

[tie_list type=”starlist”]

  • هاتف Nexus 5X خفيف الوزن

nexus-5x-2

يأتي هاتف Nexus 5X بشاشة 5.2 إنش وهي ليست كبيرة بمقاييس الهواتف الحديثة، ويبلغ وزنه 136 جرام مما يجعله أخف من هاتف جالكسي 6S وهاتف G4 LG، مما يجعله الخيار الأمثل للأشخاص الذين يفضلون الهواتف خفيفة الوزن.

  • سهولة تشغيل تطبيق الكاميرا

nexus-5x-power

يبدو أن الوقت ما زال مبكرًا للحكم بشكل قاطع حول مميزات كاميرا هاتف Nexus 5X ولكن هناك شىء واحد نحن على وجه اليقين منه وهو سهولة الوصول إلى تطبيق الكاميرا وذلك من خلال النقر المزدوج على زر تشغيل الهاتف، فوجود وسيلة سريعة للحصول على تطبيق الكاميرا وتشغيلها لإلتقاط صورة سريعة هو أمر مهم، فزر تشغيل الهاتف ليس مخصص لإلتقاط الصورة بل هو فقط يساعدك على فتح تطبيق الكاميرا.

  • الإهتمام عند ضبط إعدادات بصمة الهاتف

nexus-5x-fingerprint

يوفر لك هاتف Nexus 5X مستشعر سريع لبصمات الأصابع أُطلق عليه إسم Nexus Imprint ولكن يجب أن تولي مزيد من الإهتمام عند ضبط الإعدادات الخاصة به حتى يتم تسجيل بصمتك بشكل صحيح وتتمكن من تأمين هاتفك على نحو سليم.

  • إفتقار الهاتف إلى مكبرات صوت الإستيريو الأمامية المزدوجة

nexus-5x-speaker

يفتقد الهاتف إلى مكبرات صوت الإستيريو الأمامية المزدوجة،الذي إعتاد المستخدمين عليها في هاتف Nexus 6 ،مما يؤثر على جودة الصوت ولكن لا يبدو الصوت سىء بشكل كبير فهو يحتوي على سماعة واحدة إستيريو أمامية.

  • يصعب إستخدام الهاتف في ضوء الشمس المباشر[/tie_list]

nexus-5x-stump

قد يحتاج البعض منا التحقق من إشعارات التطبيقات في الأماكن الخارجية، ولكن يصعب إستخدام شاشة الهاتف في ضوء الشمس المباشر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى