أجهزة واكسسوارات أخبار

جهاز الكمبيوتر المحمول من توشيبا Satellite L10W مصمم لمن يتنقلون في أعمالهم

Satellite L10W

أطلقت شركة توشيبا الخليج اليوم كمبيوتر ساتلايت L10W المحدّث والذي يتميز بكونه جهاز هجين يجمع ما بين كمبيوتر محمول وجهاز تابلت. ويوفر الجهاز ما يصل إلى خمسة أنماط استخدام لتناسب مختلف احتياجات المستخدم، كما يحتوي شاشة بقياس 11.6 انش وأحدث معالجات إنتل ليجمع ما بين القمة في سهولة التنقل ودقة هائلة. ويتوفر الكمبيوتر المحمول الهجين ساتلايت L10W الآن في السوق.

انسيابية التبديل بين الأنماط

يمنح  المفصل ذو 360 درجة مرونة فريدة من نوعها لجهاز ساتلايت L10W. فمن خلال ذلك، يمكن للمستخدمين تجربة هذا الجهاز عالي الأداء في وضعية التقديم، ووضعية العمل على سطح المكتب الاعتيادية، ووضعية العمل بينما الجهاز على الأرجل عند الجلوس، ووضعية التابليت، ووضعية المشاهدة.

وفي حين أن وضعية التقديم مثالية لمؤتمرات الفيديو مع الزملاء، فإن وضعية سطح المكتب تناسب الاجتماعات الصغيرة، إذ أنها تتيح للجميع مشاهدة عرض مريح لما هو على الشاشة. وتجعل وضعية الكمبيوتر المحمول من ساتلايت L10W  كتابة تقارير الأعمال وإنشاء العروض التقديمية أمراً سهلاً، بينما تسمح وضعية التابلت بالتمتع بالتطبيقات التي تعمل بلمس الشاشة.  أما وضعية المشاهدة فهي مثالية لمشاهدة الأفلام عند أخذ استراحة من العمل أو الدراسة، فضلاً عن عرض التقارير والعروض على شكل فيديو.

[divider style=”dotted” top=”10″ bottom=”10″]

الراحة والثقة

يتيح جهاز توشيبا ساتلايت  L10Wالمجهز بنظام تشغيل ويندوز 8.1 للمستخدمين القيام بالعديد من مهامهم ببراعة، إذ يتوفر الجهاز في طرازات مدعومة من المعالجين إنتل® سيليرون ™ و بنتيوم™ مما يسمح للمستخدم اختيار الطراز الذي يناسب طبيعة استخدامه ومتطلباته.

ومع سعة التخزين الوفيرة التي توازي 500GB  على القرص الصلب، يقدم هذا الجهاز الهجين للمستخدم الكثير من المساحة للعمل والدراسة وتخزين الملفات الشخصية، حتى يتمكن المستخدم من حفظ جميع الملفات التي يحتاجها دون الحاجة إلى أقراص التخزين الخارجية.

بالإضافة إلى ذلك، تقدم الشاشة التي تعمل باللمس لوحة مفاتيح أنيقة تمنح الحد الأقصى من الراحة في الكتابة وتساعد المستخدم على إنجاز عمله بسهولة.

SATELLITE-L10W_5

[divider style=”dotted” top=”10″ bottom=”10″]

القمة في التنقل

وبينما يمكن وصف جهاز توشيبا ذا الشاشة بعرض 11.6 انش بجهاز متحرك، لكنه حجمه الصغير لا يؤثر على أي من مواصفاته العالية. إذ يوفر الجهاز ميزات ربط كاملة مع منفذ HDMI® للعرض ومنفذ USB 2.0 ومنفذ USB 3.0 لنقل سريع للملفات، كما يوفر فتحة بطاقة SD لنقل الصور بطريقة سلسة ومتزامنة.

ويجدر الذكر أن توشيبا ستلايت L10W مثالي وأنيق للسفر المتكرر بفضل وزنه الخفيف الذي لا يزيد عن 1.2 كغم، ولونه الأنيق الذهبي بملمس الساتان.

[divider style=”dotted” top=”10″ bottom=”10″]

ترفيه رائع

تتميز شاشة توشيبا ستلايت L10W بتقنية Clear Super View الذي يوفر رؤية صافية وحيوية عند عرض الصور الثابتة والمتحركة. وبالإضافة إلى ذلك، يأتي الجهاز بأحدث معالجات الجرافيكس  Intel® HD، والذي يمكّن المستخدم من التمتع بمشاهدة الأفلام بصورة واقعية و بالتمتع باستخدام خفيف لألعاب الفيديو أيضاً.

ويقدم الموديل الجديد من توشيبا ساتلايت جودة صوت محسنة مع ميزة DTS Sound الذي يجعل الصوت الصادر عن مكبرات الجهاز جشي وغني ودقيق في جميع الأوقات.

أضف تعليقاً

اضغط هنا لإضافة تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.