أخبار

تحديث جديد للعبة Asphalt 8: Airborne يجلب حلبة سباق داخل شوارع دبي للأيفون والأيباد والأندرويد والويندوزفون

Asphalt8_Update5_Pack_Arabic

سبق وأن أطلقت شركة صناعة الألعاب الشهيرة Gameloft النسخة الجديدة والثامنة من لعبىة سباق السيارات Asphalt 8 تحت مسمى Airborne والتي تتحدى فيها الجاذبية حيث تشهد أفضل سلسلة ألعاب في عالم السباقات نقطة تحوّل جديدة! وذلك بفضل الأداء الديناميكي والحركات الجوية الاستعراضية فائقة السرعة في تجربة مثيرة لقيادة السيارات بدعم من محرك فيزياء جديد تمامًا في هذه النسخة من اللعبة .

ومن بعد النجاح الذي حققته اللعبة بعد تعريبها و بعد تحديث أول سيارة عربية Lykan HyperSport,  شركة جيمولوفت تطلق تحديث جديد للعبة Asphalt 8 يتضمن حلبة دبي !

اكتشف دبي على طريقتك, سواء كان بالدحرجات الحلزونية, بالقيادة عكس السير أو محلّقاً بأي من السيارات الفخمة الموجودة في اللعبة ، و هذا ليس كل شئ, اختر بين السيارات الجديدة مثل Jaguar F-Type و SSC Ultimate Aero XT!

افسح مجالاً في كاراجك لأن هناك المزيد من السيارات القادمة! أيضاً لا تفوت عليك العروضات الجارية بمناسبة الذكرى السنوية! 30% الى 40% على Mercedes-Benz SL 65, the Ferrari 599XX, و سيارة SSC Tuatara!

فيديو لمحة على تحديث Asphalt 8: Airborne بعد إضافة شوارع دبي

تحديث لعبة Asphalt 8: Airborne متوفر الآن ويمكنك تحديثه مباشرة من جهازك ..

ويمكنك التحديث من متجر التطبيقات للأيفون والأيباد من هنا

أو التحديث من متجر قوقل بلاي للأندرويد من هنا

أو التحديث من متجر التطبيقات للويندوزفون من هنا

ABDULLAH ALGHAFIS

مؤسس ومدير موقع نيوتك ، مدون تقني ، إعلامي ، أدير مجموعة مواقع ، مصور فوتوغرافي ومهتم بالتقنية وأخبارها وخاصة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية ، أسعى لخلق بيئة تقنية عربية واعية ..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى