أجهزة واكسسوارات أخبار ألعاب الفيديو تقارير ومقالات

مميزات تجعل الجالكسي اس 7 الأفضل لمحبي الألعاب

قدمت لنا شركة سامسونج العديد من المزايا الرائعة في هاتفها الجديد جالكسي اس 7 الأمر الذي يجعله أكثر من مجرد هاتف.

من ضمن الإيجابيات التي يتمتع بها الهاتف هو تقديمه للعديد من المميزات الرائعة في مجال الألعاب، ففي حال اقتنائك للهاتف فأنت في الحقيقة تمتلك جهاز ألعاب وهاتف ذكي في نفس الوقت.

وبالطبع فالهاتف لا يُعد بديلاً عن منصات الألعاب المتخصصة لكنه يوفر تجربة متكاملة لمحبي الألعاب عبر الهواتف الذكية، لذلك سنقوم باستعراض أهم الأسباب التي تجعل الجالكسي اس 7 هو الهاتف المفضل بالنسبة لعشاق الألعاب.

[divider style=”dashed” top=”20″ bottom=”20″]

ميزة Game Launcher

طرحت شركة سامسونج ميزة مهمة جداً مع هاتف جالكسي اس 7 وهي ميزة Game Launcher وهو عبارة عن مجلد يضم جميع الألعاب الموجودة على جهازك بحيث يمكنك تنظيم الألعاب بسهولة وفي مكان واحد.

وتشمل ميزة Game Launcher العديد من الإعدادات الهامة التي توفر تجربة ممتعة أثناء استخدام الجهاز للألعاب، مثل إمكانية إيقاف التنبيهات والإشعارات من التطبيقات المختلفة قبل بداية اللعبة والتحكم في إعدادات الطاقة والتي تعمل على ضبط دقة الرسومات لتوفير البطارية أثناء اللعب.

كما توفر ميزة Game Launcher خاصية إيجاد الألعاب الجديدة ومعرفة الألعاب الأكثر شعبية وعدد اللاعبين في كل لعبة بالإضافة إلى توفير العديد من مقاطع الفيديو ذات الشعبية الواسعة على يوتيوب الخاصة بالألعاب المثبتة على جهازك.

[divider style=”dashed” top=”20″ bottom=”20″]

الأداء القوي

يوفر هاتف جالكسي اس 7 تجربة ممتعة ومرنة أثناء استخدام الهاتف للألعاب وذلك بفضل الأداء القوي للمعالج والذي يسمح بتشغيل الألعاب ذات الرسومات الثقيلة بسلاسة ودون استنزاف البطارية.

وبفضل نظام التبريد السائل الذي أضافته سامسونج للجهاز فإنك لن تشعر بسخونة الهاتف أثناء تشغيل الألعاب لفترة طويلة.

[divider style=”dashed” top=”20″ bottom=”20″]

حزمة Galaxy Game

وفرت شركة سامسونج حزمة ألعاب خاصة بهاتف جالكسي اس 7 تتضمن أكثر من 40 لعبة متنوعة ويمكن لمحبي الألعاب الاستفادة منها من خلال متجر Galaxy Apps وذلك بعد اقتناء الهاتف، وتتضمن الحزمة عدة ألعاب في تصنيفات مختلفة مثل السباق والألغاز والأكشن والألعاب الاستراتيجية وغيرها.

[divider style=”dashed” top=”20″ bottom=”20″]

ميزة Game tools

تعتبر ميزة Game tools أهم ميزة مخصصة لمجال الألعاب داخل الجالكسي اس 7 حيث يمكن من خلالها أن تتحكم بالألعاب بطريقة رائعة وغير مسبوقة في الهواتف الذكية. وتتضمن ميزة Game tools العديد من خيارات التحكم بالألعاب منها:

[tie_list type=”checklist”]

  • التحكم بالتنبيهات: يمكنك من خلالها إيقاف تشغيل تنبيهات الهاتف وإعادة تشغيلها أثناء اللعبة
  • قفل الأزرار: يمكنك من خلالها تعطيل زر التطبيقات الحديثة وزر الرجوع أسفل الهاتف وذلك لتفادي الضغط بالخطأ على الزر أثناء اللعبة.
  • تصغير شاشة اللعبة: يمكنك من خلالها تصغير شاشة اللعبة وتحويلها إلى أيقونة صغيرة عائمة حتى تتمكن من القيام بشيء آخر على الهاتف وبمجرد الضغط على الأيقونة ستعود مرة أخرى للعبة.
  • إمكانية التقاط صور من داخل اللعبة وحفظها داخل مجلد خاص
  • إمكانية تصوير الشاشة بالفيديو أثناء اللعبة مع وجود خيار تسجيل الصوت من داخل اللعبة أو تسجيل صوتك الخاص.

[/tie_list]

Add Comment

Click here to post a comment

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.